حل امتحان الحاسب الالي للصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2022 .. يتأهب الطلاب لامتحانات المواد غير المضافة للمجموع، لذا يجيز «القلعة » أسئلة وأجوبة حاسب تلقائي للصف الـ2 الإعدادي ترم ثاني 2021PDF ومقطع مرئي.

وقد كان تلاميذ الصف الـ2 الإعدادي قد أدوا أجدد امتحانات الترم الثاني من الموسم الدراسي 2021 يوم الاثنين الموافق 26 أبريل 2022.

حل امتحان الحاسب الالي للصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2022

وقرر الطبيب طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ختام العام الدراسي 2021 لتلامذة الصف الـ2 الإعدادي بامتحانات شهر نيسان وإلغاء قراره الفائت بعقد اختبارات نهائية في مايو القادم.

وشمل الاختبار الذي خاضه الطلاب أسئلة في المواد اللازمة المضافة للمجموع ليس إلا في ورقة واحدة بنظام الاختيار من غير مشابه وانتهت في نفس اليوم.

وأما عن اختبارات المواد غير المضافة للمجموع، والتي من بينها مادة الكمبيوتر، فمن المقرر أن ينهي تسلُّم أوراق الأسئلة الخاصة بها بعد انصرام اختبار المواد الأساسية.

وعدد محصور من المدارس بدأت بشكل فعلي في توزيع أوراق الأسئلة الخاصة بمادة الكمبيوتر والمواد غير المضافة للمجموع، ومن ثم يفتش الطلاب عن نماذج لها.

والإجابة على امتحان الحاسوب ستكون من البيت، على أن يسلمها الطلاب إلى إدارات المدارس الملتحقين بها في الميعاد الذي تحدده الأخيرة.

فيما يلي يطرح «شبابيك» أسئلة وأجوبة حاسب تلقائي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2020- 2021 PDF وفيديو لمساعدتهم على وعى المنهج قبل الشروع في حل الاختبارات.

والأسئلة والأجوبة المتوافرة هنا تم إعدادها من قبل معلمين بمادة الكمبيوتر «الحاسوب» بمرحلة التعليم الإعدادي، ومن الجائز إستظهار ملفها من الصلات اللاحقة:
أسئلة وأجوبة حاسب تلقائي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني 2021 عملي فيديو

ويمكنه الطلاب إدراك أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الـ2 الإعدادي ترم ثاني 2021 عملي على يد المقطع المرئي اللاحق:
أسئلة وأجوبة حاسب تلقائي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني PDF

وتحتوي المذكرة التالية على ملخص للمنهج إضافة إلى أسئلة وأجوبة حاسب آلي للصف الثاني الإعدادي ترم ثاني بصيغة PDF:
أسئلة الكمبيوتر وتكنولوجية المعلومات والإتصالات
34 صفحة بصيغة pdf