امتحان الجبر الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

امتحان الجبر الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 .. صرح أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، حقيقة تسريب امتحان الصف الـ2 الإعدادي 2022 جبر، مبينا أن الامتحان عقد اليوم ورقيا في المدارس، في لجان مؤمنة، ومراعية للنشاطات الوقائية المشددة في مواجهة فيروس Covid 19 المستجد، مؤكدا أن الاختبارات تنتقل مشيا بصورة منتظمة حتى حاليا.

امتحان الجبر الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

وأكمل «سلومة» لـ«جديد اليوم »، أن تسريب اختبار الصف الـ2 الإعدادي 2022 جبر، غير صحيح ولم ترصد حجرة العمليات المركزية بالمديرية أي تسريبات للامتحانات حتى الآن، مبيناً أن غرفة الإجراءات على تستمر مطرد مع جميع الإدارات التعليمية والمدارس للوقوف فوق سير الامتحان.

ونوه أشرف سلومة، إلى أن تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 جبر على مواقع التواصل الاجتماعي، أمر خطأ، ولم يرصد، مؤكدا أن الاختبارات مغلفة في الكنترولات، ولا يشطب فتح المظاريف إلا خلال ميعاد تقسيم ورق الأسئلة على التلاميذ، وغير مسموح لأي طالب بدخول الاختبار بالتليفون المحمول أو الكتب المدرسية أو المذكرات الخارجية.

مواصفات اختبار الصف الثاني الإعدادي 2022 جبر

أكد مدير المديرية، أن امتحان الصف الـ2 الإعدادي 2022 جبر، تم عقده ورقيا في المدارس وجاء الاختبار بحسب المواصفات الفنية للورقة الامتحانية التي حددها المركز القومي للامتحانات والتعديل التربوي، مبيناً أنه لم يتم مراقبة أي شكوى من قبل التلاميذ بشأن مستوى الامتحان حتى حاليا.

نسبة الحضور في امتحان الصف الـ2 الإعدادي 2022 جبر

ونوه على أن نسبة تواجد التلاميذ لامتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 جبر وصلت 96٪ ووصل اجمالى المقيدين 156616 طالب وطالبة، مؤكداً أنه تم تأدية سائر الإجراءات الوقائية المشددة لمجابهة فيروس كوفيد 19 المستجد في اللجان الامتحانية كتعقيم وتطهير اللجان وإنفاذ التلاميذ بإرتداء الكمامة إضافةً إلى قياس درجة الحرارة قبل دخول المدارس.

وفي سياق متصل، قال محمد عبدالتواب، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، إنه غير مسموح لأي مدرسة نشر ورق الاختبارات حتى حتى الآن الانتهاء منها على منصات التواصل الالكترونية.

حقيقة تسريب اختبار جبر للصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2022 اليوم

مثلما صرح منشأ مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في إفادات صحفية، حقيقة تسريب امتحان جبر للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022، مؤكدا: «لم نتلق أي إخطار من جميع المحافظات التي تجرى بها الامتحانات المتغايرة يفيد بتسريب امتحان اللغة العربية، وأنه لا يبقى أي تسريب للامتحانات».

وصرح منشأ وزارة التعليم، إن الوزارة تعمل بكامل طاقتها بالترتيب مع المديريات التعليمية على الدفاع والمقاومة لأي ممارسات تحايل أو تسريب ولا يبقى تسريب لامتحان الجبر للصف الـ2 الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2022.

وفي سياق أجدد، أشار المنبع صاحب المسئولية إلى أن جميع اللجان الامتحانية تم تعقيمها، لحماية وحفظ أرواح وسلامة التلاميذ من كوفيد 19.