متى موعد صرف معاشات شهر اغسطس ر

متى موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2022 … يدور في أدمغة عدد كبير من المدنيين إستفسارات حول علم موعد دفع مرتبات شهر تموز استعدادا لتجهيزات عيد الأضحى والاحتفال مع الأهل والأحباب والأقارب لقضاء عطلة العيد.

وتستعرض “جديد اليوم ” في ذلك التقرير توقيت دفع مرتبات شهر تموز 2021 بالزيادة الحديثة.

متى موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2022

 

ويبدأ صرف التصاعُدات الإضافية القريبة العهد بداية من ١٢ يوليو ٢٠٢١ والداعِي الاضافي بالاضافة إلى العلاوة الدورية للمخاطبين وغير المخاطبين لكل العاملين في محافظات مصر، وبقدوم عيد الأضحى المبارك تم اتخاذ قرار دفع مرتبات الأشهر الثلاثة يوليو، آب، وسبتمبر من العام المالي المقبل.

وتجهز ماكينات الاستبدال الآلي بالمرتبات، ومنعا للتزاحم والتكدسات وقفت على قدميها وزارة المادية بتقسيم هيئات ووزارات الجمهورية إلى خمس أيام طبقا للمواعيد المبلغ بها.

يبدأ صرف المرتبات أثناء شهر تموز للمواظفين من يوم ١٢ تموز.

توقيت صرف مرتبات شهر يوليو 2021 بالزيادة القريبة العهد

 

٣٣ وزارة ومنفعة يوم ١٢ يوليو.
دفع مرتبات ٢٠ وزارة ومصلحة يوم ١٣ يوليو.
صرف مرتبات ١٣ وزارة ومصلحة يوم ١٤ تموز.
جميع الوزارات والجهات الأخرى متكرر كل يوم ٢٦، ٢٧ يوليو ٢٠٢١

 

ميعاد دفع مرتبات شهر آب 2021 بالزيادة الحديثة:

 

صرف مرتبات ٣٣ وزارة وهيئة يوم ١٧ أغسطس.
دفع مرتبات ٢٠ وزارة ومنفعة يوم ١٨ آب.
دفع مرتبات ١٣ وزارة ومنفعة يوم ١٩ أغسطس.
جميع الوزارات والجهات الأخرى يومى ٢٢ و٢٣ آب.

 

ميعاد دفع مرتبات شهر سبتمبر 2021 بالزيادة الجديدة

 

دفع مرتبات شهر أيلول ٢٠٢١ للعاملين فى ٣٣ وزارة ومنفعة يوم ٢١ أيلول.
دفع مرتبات ٢٠ وزارة ومنفعة يوم ٢٢ أيلول.
صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ أيلول.
جميع الوزارات والجهات الأخرى يومى ٢٦، و٢٧ سبتمبر.

 

يبدأ المستوظفين الاستبدال من الماكينات الصراف الآلي استنادا لموعد الإعلان الاستبدال لجميع ممنهجة ومؤسسة، منعا لانتشار الآفة وخفاظا على صحة وسلامة المواطنين

موعد صرف معاشات يوليو بالزيادة بعد 48 ساعة

وتزامنا مع نشر وترويج ميعاد دفع معاشات يوليو بالزيادة، صرحت جمعية التأمينات الاجتماعية، أنه يمكن لكل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلي أو كارت «ميزة»، أياً كانت سعر استحقاقاته التأمينية، صرف معاشات يوليو 2021، من ماكينات الصراف الآلي، التي يصل عددها إلى 12 ألف آلة على صعيد الدولة.

وشدد مصدر بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لـ«الوطن»، أن ميعاد صرف معاشات تموز بالزيادة، سيكون عقب يومان من حاليا.

ونوه المنشأ، على أن من يحمل بطاقات الصراف الآلي، يمكن له الاستبدال من أي آلة، أو من خلال دوائر البريد في ظرف تحويل معاشه على هيئة البريد، نافيا ما تردد مؤجلًا عبر منصات التواصل الالكترونية، بشأن تعطيل صرف المعاشات لأصحاب البطاقات الزرقاء القديمة.

ونوه حتّى أقصى ازدياد ستقدر بـ1053 جنيها لمن تصل معاشاتهم 8100 جنيه، مبينا أنه يكمل المجهود على استبدال «بطاقات دفع المعاشات القديمة» «البلاستيكية» ببطاقة فطنة عالية الحماية «أفضلية»، في إطار تأدية الشمول المالي على أصحاب المعاشات والمستفيدين.

وأوضحت الإدارة القومية للتأمينات، أنه تم تحويل ما يقارب من 3 ملايين و900 ألف «بطاقة دفع معاش» إلى «كارت ميزة» حتى الشهر الحالي، مع استمرار الاستبدال بـ«بطاقات دفع المعاشات» القديمة بـ2.1 1,000,000 مستفيد حتى استبدالها بالبطاقات القريبة العهد.