معلومات عن آدي بطل مسلسل التوأمان مكتوبة

معلومات عن آدي بطل مسلسل التوأمان مكتوبة .. حيث أحرز المسلسل الهندي التوامان نسب بصيرة عالية بشكل كبير بمجرد توضيح الحلقتين الاولى منه ، إذ شهدت الحلقتان احداثا مثيرة لأختين توأم مختلفتين في كل شيء ، لكن ما أشار انتباه الكثيرين هي دريشتي بطلة المسلسل التي سوف ننشر ونوضح لكم معلومات عنها.

معلومات عن آدي بطل مسلسل التوأمان مكتوبة

الاسم الحقيقي شروتي بيشت

تاريخ الميلاد 9 كانون الأول 2002

العمر الآن في 2020..18 سنة

الموضع جارهوال الهند

الحرفة ممثلة تلفزيونية هندية

تعيش حالا بمدينة ماهاراشترا في مومباي

لعبت في دور لارا في حياة ضئيلة مسلسل غدر الدهر و في 2011 ظهرت في المسلسل تلفزيوني اختي هتلر الجزء الثاني

بدور ايندو شطبت دراستها من الدرجة الخامسة في عام 2013 كافضل ثلاثة في سانت في
مدرسة ثانوية الفتاة المجتهدة

تردد قناة زي الوان الجديد 2022

وفي السطور التالية يعلن لكم موقع «مزاد» أحدث تردد لقناة زي الوان zee alwan على كافة الأقمار الصناعية:

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11938-11418.
– مقدار الترميز: 27500 .
– مقدار الاستقطاب:عمودي.
– معامل تعديل الخطأ: 5/6.

– القمر الصناعي: العرب سات.
– التردد: 12111.
– قدر الترميز: 27500 .
– مقدار الاستقطاب:عمودي.
– معامل تنقيح الخطأ: 5/6.

حكاية مسلسل التوامان كاملة

التوامان هو مسلسل هندي مدبلج بالعربي واسمه بالهندية هو vani rani يبلغ عدد حلقاته في الهند الي 150 حلقة إلى حد ما إذ عقب ما تم دبلجته للعربية بلغ عدد حلقاته الي 75حلقة فب العالم العربي

وهو من بطولة Raadhika Sarathkumar ، Venu Arvind ، Babloo Prithiveeraj ، Ravikumar ، Neelima Rani ، Mamilla Shailaja Priya . وهو من اصدار شركة رعدان ميديا ​​وركس للمنتج سوكو كوتشابان أخرج ذاك العرض CJ Baskar .

تدور احداث مسلسل التوأمان في اطار من الدراما الهندية العاطفية إذ يتناول قصة التوامان المختلفين على الإطلاق عن بعضهم البعض وهم يبلغن من السن 25 سنة ، بصرف النظر عن أنهما منعاهما من التحدث معًا ، فقد تخلوا عن رواية شخصين مختلفين تمامًا ، ولكنهما تغيرا إلى استولى على حياتهم وتدويرها 180 درجة .

الأختان التوأم فاني وراني الذي يجسدهم (Raadhika) بعدما كان سببا في العم في خسارة والديهما ، أرادت فاني أن تصبح محامية ، وضحت راني بنفسها لتجعل اختها مانيكام فاني محاميا .

لسنوات وافرة ، أصبحت فاني محامية وتزوجت رجل الإجراءات الجرانيت بهوميناتان ( فينو ارفيند ، في حين تزوتج راني أخ بهوميناثان ، سواميناتان ( بابلو بريثيفيراج ) ، وهو ذو مطعم شهير .

في الوقت نفسه ، وقع نجل سيفاجي مانوهار في حب أخت بهوماناثان جيوثي (بريمي فينكات). حينما أُجبر راني على الزواج ، فر برفقتها ، واكتسبت فاني وراني حنق عمهم وحماتهم ، Antyakasani) في نفس الدهر ، رفضت فاني ماي التحدث مع راني.