الموقع الأول للدراسة في الجزائر 2022

الموقع الأول للدراسة في الجزائر 2022 .. أول موقع للدراسة في الجزائر، مع مستهل ارتفاع السحجة بفيروس كورونا على مستوى العالم واتجاه العديد من وزارات التعليم لتوفير هذه المنصات الإلكترونية التي يتم عن طريقها متابعة العملية التعليمية عن بعد من أجل الحفاظ على صحة الطلاب وضمان صحتهم، بدأت وزارة التربية والتعليم الجزائرية في تنشيط هذه المنبر التعليمية

الموقع الاول الذي يمكن عن طريقه إيصال المعلومات الأكاديمية المختلفة للتلاميذ بيسر إلا أن إلكترونيًا ومن بيوتهم لضمان سلامتهم والتحقق من عدم إصابتهم. لذا ازداد التحري من قبل مواطني الجزائر على الوصلة الإلكتروني لموقع التعليم بالمدرسة الأكبر بالجزائر وتفاصيله ذاتها التي سنتناولها في مقالنا اليوم. .

الموقع الأول للدراسة في الجزائر 2022

هو الموقع التعليمي الأكبر في الجزائر والذي يهدف إلى مساعدة جميع الطلاب من غير مشابه المعدلات الأكاديمية في الجزائر حتى يتمكنوا من البلوغ إلى أعلى مستويات النجاح وأيضًا أن يكونوا بِاستطاعتهم أن تحسين نتائجهم والتقدم من مستواهم التعليمي، وهكذا، تم توفير مختلَف احتياجات آلية الطالب الجزائري من دروس تربوية وملخصات وعينات امتحان

شاهد أيضاً:  نموذج امتحان فيزياء للصف العاشر الفصل الثاني 2022 اوراق عمل الموقع الرسمي

يساعدهم ذاك في التميز إضافة إلى ذلك الكتب الخارجية القابلة للتنزيل والعديد من الأمور النافعة للتلاميذ، وذلك ما جعله موقعًا ناجحًا يمكن للطلاب والمعلمين الوثوق به، وأحد أبرز الميزات ذات المواصفات المتميزة. لذا الموقع أنه يهتم بجميع المعدلات التعليمية من المدرسة الابتدائية إلى التعليم الجامعي، ويشمل ساحات متنوعة.

خطوات تسجيل الدخول إلى الموقع الاول

أوضحت وزارة التربية الجزائرية أن موضوع إلحاق الدخول إلى الموقع ليست شاقة لتيسير الأشياء على الطلاب، فكل ما عليهم فعله هو الدخول على وصلة الموقع، وبعد هذا يشطب اختيار السنة. الأكاديمية التي ينتسب إليها الطالب بحيث تَستطيع في حين حتى الآن اختيار ما يرغب الطالب الحصول أعلاه ببساطة. اتباع الخطوات المطلوبة.

وعلى إثر التفشي العاجل للإصابات بكوفيد-19، خصوصا في الوسط المدرسي، تم اتخاذ قرار تعليق التعليم بالمدرسة لمقدار 10 أيام في الأطوار التعليمية الثلاث (الابتدائي، المعتدل، والثانوي)، ابتداء من يوم الخميس 20 كانون الثاني 2022.

من جهة أخرى، عطاء تبون لمسؤولي الشركات والمراكز الجامعية صلاحية اتخاذ قرار إغلاق الجامعات.

شاهد أيضاً:  موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 لكافة المراحل

في المقابل، كلف الرئيس الجزائري بتشديد المراقبة على القادمين على متن سفرات جوية من الخارج، مع اللجوء إلى تقليل عدد السفرات الجوية من الخارج إذا اقتضت الأهمية.

مثلما كلف بتوفير امتحانات الكشف عن Covid 19 بجميع أنواعها وبكميات زاخرة، مع تيسير اقتنائها لفائدة المدنيين في مختلف مناطق البلاد وفي مختلف الأحوال.