برنامج الامتحان النهائي للصف التاسع 2022 في سوريا .. أعلنت وزارة التربية في البلد السورية عن برنامج العامة لشهادتي التعليم الضروري والإعدادية القانونية لعام 2022.

وتبدأ اختبارات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية الاحد 29-5-2022 وتنتهي يوم الأربعاء 15-6-2022 للتعليم الضروري ويوم الأحد 19-6-2022 للإعدادية الشرعية

برنامج الامتحان النهائي للصف التاسع 2022 في سوريا

عرضت وسائل إعلام البلد السورية تعلمية، مساء اليوم يوم الثلاثاء 8 حزيران 2021، اسئلة امتحان التاسع 2021، لعموم تلامذة برنامج امتحان شهادة التعليم الأساسي في كل المحافظات السورية من اجل التأهب والمراجعة الى الاختبارات القادمة.

وكانت وزارة التربية والتعليم السورية قد أعربت في بيان رصدته سوا، أنها بدأت الاختبارات الصف الـ9 2021، يوم الأحد ثلاثين أيار 2021 الشهر الماضي وتستمر حتى منتصف حزيران، بالإضافة الى الصفوف الأخرى.

وأكدت الوزارة أنها عملت سائر الامكانيات بهدف إدخار راحلة لجميع الطلاب مع اخذ بعين الاعتبار عموم الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد 19 المستجد “كوفيد19″، لحماية وحفظ سير العملية التعلمية دون اصابة واحد من من الطلاب والعاملين في القطاع التعليمي.

وتصدر البحث عن اسئلة امتحان التاسع 2021، مواقع البحث في الإنترنت الشهيرة أثناء الساعات القليلة الفائتة ومنصات الإتصال، إذ توفرها وكالة سوا الاخبارية على يد الشأن الآتي لأجل أن يقدر على التلاميذ من إعادة النظر فيها والاطلاع على الامتحانات الفائتة ومعرفة كيفية الائلة.
Moed gov sy 2022حسب الاسم الثلاثي

ومن المحتمل للطلاب بمجرد هبوط النتائج واعتمادها على صوب رسمي، الاستعلام عنها بكل سهولة باسم الطالب الثلاثي، وذلك بواسطة موقع وزارة التربية السورية، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية، فتابعوا معنا:

اذهب إلى موقع وزارة التربية السورية ولذا على يد الوصلة moed.Gov.Sy.

اختر المحافظة التي يليها الطالب.

اكتب اسم الطالب الثلاثي في الخانة المخصصة.

ادخل رقم الاكتتاب المخصص بالطالب في خانة رقم الاكتتاب.

اكبس على أيقونة البحث، وهذا لتظهر لك النتيجة في ظرف الإعلان عنها.

ونواصل معكم نتائج الصف التاسع 2021، التي ينتظرها نحو 315 1000 طالب في مختلف أنحاء البلد السورية، إذ كما ذكرنا سالفا فإن نتيجة الصف الـ9 سوف تظهر خلال هذه الفترة حتى موعد أقصاه الجمعة 16/7/2022

ونأمل لجميع التلاميذ أن يوفقهم الله وأن ينجحهم، وفي ظرف وجود أية اسئلة أو استفسارات لا تترددوا في مشاركتنا في خانة التعليقات بالأسفل، فتابعوا معنا لكل حديث