مسلسل الملحمة الحلقة 23 موقع قصة عشق التفاصيل

مسلسل الملحمة الحلقة 23 موقع قصة عشق التفاصيل

موقع قصة عشق الحلقة 23 من المسلسل الملحمي بكافة التفاصيل .. الجمهور المصري والعربي وكذلك عشاق الدراما التركية الذين صعدوا في السنوات الاخيرة يواصلون البحث عن موعد الترويج والقنوات. من السلسلة. حقق المسلسل الملحمي نجاحا كبيرا ونسبة عالية من البصيرة في فترته الأخيرة بحلقته الثالثة والعشرين.

موقع الانترنت الخاص بالمسلسل الملحمي قصة حب الحلقة الثالثة والعشرون بكل التفاصيل

تدور أحداث الحلقة 23 من المسلسل الملحمي في قالب من الدراما والتشويق والأكشن ، ويحكي المسلسل الملحمي قصة “آكز” الفتاة البيضاء التي لها قصة حب مع ابن الخان “باتوجا”. .

بينما يحمل المسلسل الملحمي آثار مسلسل “ديستان” ، وهي فترة ما قبل دخول الإسلام إلى تركيا ، فإن المسلسل الملحمي سيحتوي على العديد من مشاهد الحركة وسيكون بطل “أكيز”. ثبت كثيرًا خلال الإعلان العام الأكبر للمسلسل الملحمي.

وطوال الفترة ، تمكنت الفتاة “الفتاة” التي ظهرت في صراع مع إحدى القوافل التي تنقل الأسرى ، من تحرير الأخير والقضاء على جنود القافلة ، وتستمر أحداث المسلسل الملحمي بشكل ممتع وجذاب.

شاهد أيضاً:  موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 لكافة المراحل

حققت الحلقة 23 الملحمية نجاحا كبيرا وكالعادة بالنسبة لحلقات الدراما التركية سواء كانت درامية أو تتضمن قصة حب بين أبطالها ، فإنها تحظى بإكمال كبير من قبل الجماهير المصرية والعربية وينظمها ممثل. عدد من نجوم الفن في تركيا ، الممثلة الجميلة ابرو شاهين ، الممثلة فيليز احمد ، سليم بيرقدار ، كان كاكير ، بوراك توزكو باران ، بوسا ميرال ، اديب طبلي.

توقيت عرض المسلسل الملحمي

ويعرض المسلسل التلفزيوني “الملحمه” اسبوعيا على قناة تي ار تي 1 التركية.

ترددات قناة TRT 1

القمر: Nil Sat.

التردد: 11042.

الاستقطاب: عمودي.

حجم الترميز: 27500.

كمية التغيير: 3/4.

تفاصيل وتاريخ العرض الترويجي للسلسلة الملحمية

كانت هذه تفاصيل الحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل الملحمي ومدى وضوحها وتواتر القنوات الناقلة نتمنى أن نكون قد نجحنا بإعطائك كل التفاصيل والمعلومات.

قصة المسلسل الملحمي ديستان

المسلسل الملحمي من المسلسلات الدرامية التركية الحديثة التي بدأ منتجوها تصويرها مطلع أغسطس 2021. المسلسل من تأليف وتأليف عائشة فردة إرلمز وصديق ناهر إردم وإخراج أمير خليل.

شاهد أيضاً:  موقع بوابة الحج المصرية hij. moi gov eg

المسلسل الملحمي الذي نشره محمد بوزداغ وعُرض مؤخرًا ، وتحسب جودته من حيث الروايات والأحداث ومواقع التصوير والشخصيات في المسلسل وغيرها ، ومن المنتظر أكثر من ذلك بكثير. بلهفة.

تدور أحداث قصة الملحمة في آسيا الوسطى قبل اعتناق الأتراك الإسلام في القرن التاسع.

يقع Akiz في حب باتوجا ابن خان. إنه أمر مثير وممتع.

وقد تم تدريب أبطال السلسلة الملحمية لفترة طويلة على مهارات ركوب الخيل واستخدام السيف وفنون الدفاع عن النفس من أجل أداء أدوارهم بالكامل في هذه السلسلة.

من هو بطل المسلسل الملحمي الممثل ابرو شاهين؟

إبرو شاهين هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ، ولدت في اسطنبول عام 1994. إبرو شاهين خريج جامعة اسطنبول ، قسم علوم الرياضة.

ظهرت أبرو شاهين ، التي تلقت دروسًا في التمثيل بعد تخرجها من الجامعة ، لأول مرة على الشاشة في فيلم روائي طويل عام 2016.

ظهرت في المسلسل التلفزيوني Kan Parası لأول مرة عام 2017 في مسلسل تلفزيوني تركي بعنوان “المحارب” أو “المعركة” ، وكان دورها في المسلسل من الأدوار الثانوية.

شاهد أيضاً:  احداث مسلسل رشاش الحلقه 5 alooy vt

في عام 2018 ، قدمت الفنانة مسلسل إبرو شاهين ، عروس من اسطنبول ، اسطنبول ، جيلين ، فوربيدن آبل ، فوربيدن ألما.

خلالهما فازت بالبطولة وقدمت المسلسل التلفزيوني “Herkai” كبطولة مطلقة في عام 2019 ، وطوال ذلك ، فازت إبرو شاهين بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة لهذا العام.