ترتيب المجموعة المغربية في تصفيات مونديال 2022 … سيشارك المنتخب المغربي في مونديال 2022 للمرة السادسة والثانية على التوالي في تاريخه وسيهدف إلى تكرار سيناريو عام 1986. سيسمح له بالمضي قدمًا في دور الستة عشر وخاصة في كأس العالم حيث قد تكون مجموعته في متناول اليد.

أسفرت قرعة كأس العالم 2022 عن هبوط المنتخب المغربي إلى فئة وسيطة إلى جانب بلجيكا وكندا وكرواتيا، بحسب موقع أسود الأطلس.

ويأمل المنتخب المغربي أن تكون مشاركته السادسة في البطولة الرياضية فريدة ونجاح جديد يوفق بين الجماهير بعد الفشل في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

في التقرير التالي على موقع جديد اليوم، سنتعرف على جدول مباريات وتنظيم المنتخب المغربي لكرة القدم في مجموعته في مونديال 2022.

ما هي مجموعة المغرب في مونديال 2022؟

وفي القرعة، شارك المنتخب المغربي لكرة القدم في المجموعة السادسة إلى جانب بلجيكا وكرواتيا وكندا.

المجموعة المغربية في مونديال 2022

ما هي القنوات التي تبث مباريات المغرب في مونديال 2022؟

وستنقل مباريات كأس العالم 2022 حصريا على مجموعة قنوات beIN Sport في الشرق الأوسط وستطلق مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX لبث جميع مباريات البطولة قبل انطلاق الأحداث الرياضية.

إذا لم يكن لديك اشتراك، فإن النسخة العربية من Goal ستوفر لك تغطية لأهم المباريات في كأس العالم عبر خدمة البث المباشر.

ما هو نظام تصفيات كأس العالم 2022 – أفريقيا؟

تتكون تصفيات كأس العالم 2022 التي تقام في القارة الأفريقية من الجولات الثلاث الأولى من بين 28 منتخبا أدنى تصنيفا وتتكون من مباراتين على أرضهم وخارجها بين الفريقين، مع احتساب الخاسر.

يبدأ أربعون فريقًا التصفيات من الدور الثاني وتنضم إليهم الفرق التي تأهلت من الدور الأول، وهذه الجولة عبارة عن مرحلة مجموعات وتتكون من عشر مجموعات، 4 فرق في مجموعات مختلفة يواجه كل منها القليل ذهابًا وإيابًا.، ويتأهل للدور الثالث بأعلى مكان.

الجولة الثالثة هي جولة تأهيلية شبيهة بالجولة الأكبر، حيث تتواجه جميع الفرق الأخرى على أرضها وخارجها، ويتأهل الفائز لكأس العالم 2022.

جدول الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا

في 22 يناير 2022، أقيمت قرعة الدور الثالث من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

حجزت الفرق المكونة من السنغال وتونس والمغرب والجمهورية الجزائرية ونيجيريا ومصر ومالي وغانا وجمهورية الكونغو والكاميرون أماكنها في الدور النهائي الذي لعب بنظام الملحق. ذهاب والعودة