الطقس في البوسنة يونيو 2022 توقعات الأرصاد الجوية .. في هذا الوقت من العام، يمكنك توقع انهيار 89 ملم من الغلاف الجوي في سراييفو على مدار شهر.

الطقس في البوسنة في يونيو 2022 توقعات الأرصاد الجوية

وصف ووصف موجز لأحوال الطقس في سراييفو في يونيو / يونيو 2022

عند السفر إلى سراييفو في حزيران / يونيه، يمكنك أن تتوقع: في كثير من الأحيان المطر، أحياناً العواصف الرعدية، أحياناً المطر. المدى المتوسط ​​أثناء النهار، حوالي 19 و 29

من المعتاد أن يكون الجو حارا في الثالث من الأسبوع في يونيو / حزيران. سراييفو في يونيو هي أيام ساخنة من الجهد. غالبًا ما تتقلب معدلات درجات الحرارة حول 26 درجة مئوية والرياح الجوية الخفيفة.

في أي وقت تغرب الشمس؟ يونيو في سراييفو؟

تغرب الشمس بين 20:21 و 20:34 في سراييفو في حزيران / يونيو.

أفضل وقت للعطلة في سراييفو 2022. خطة للتحقق من درجة الحرارة الشهرية في يونيو:

يوضح هذا الرسم البياني البيانات الفعلية المسجلة خلال السنوات العشر الماضية. يمكنك التظاهر بمدى سخونة الجو في العالم الحقيقي. هذا مهم جدًا إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

شهر يونيو هو أحد أفضل شهور السنة مع الطقس في سراييفو – إذا كان الطقس هو هدفك الرئيسي للسفر، فسيكون شهر يونيو هو الوقت المناسب لقضاء عطلة.

يمكن أن يكون الوقت المناسب للتجول في المكان واستكشاف مناطق الجذب السياحي الرئيسية. تتراوح الرطوبة النسبية عادةً من 18 (نعاس قليل أو معدوم) إلى 22 (نعاس خفيف أو عدم نوم) في منطقة نموذجية في شهر يونيو.

غالبًا ما تكون نقطة الندى من أفضل معايير الراحة مثل الأحوال الجوية للمسافر. عند السفر إلى سراييفو، تذكر أنه كلما انخفضت نقطة الندى، زادت جفافها، وكلما ارتفعت نقطة الندى، زادت الرطوبة. نقطة الندى خلال حزيران / يونيو نموذجية حوالي 12 (مريحة للغاية).

طوال اليوم والساعات المشمسة

منطقة يونيو النموذجية، بدأت في زيادة طول اليوم تدريجيًا من حوالي 13 دقيقة.

أقصر يوم هو 1 يونيو، يونيو مع 15 ساعة و 12 دقيقة من ضوء النهار، شروق الشمس في 5:09 وغروبها في 20:21. أطول يوم هو الأحد 22 يونيو مع 15 ساعة و 28 دقيقة من ضوء النهار وشروق الشمس في 05:05 وغروبها في 20:33. المسافر، سونهورس هامان. يوفر ذلك الشهر في المتوسط ​​15 ساعة من النهار.