حسابات Buggy مجانية مع كلمة مرور 2022 .. سنشرح لك اليوم أقوى طريقة للحصول على حسابات 2022 Buggy مجانية بكلمة مرور. جاء الكشف بعد تلقي العديد من التعليقات بخصوص الطرق التي يستخدمها موقعنا للحصول على آلاف حسابات PUBG Mobile مجانًا.

حسابات ببجي مجانية بكلمة مرور 2022

بعد نشر موضوع عن حسابات Fortnite مجانًا، تلقينا العديد من الطلبات من المتابعين حول أقوى طريقة وكيفية الرد على حسابات 2022 PUBG المجانية بكلمة مرور، وسنتحدث عنها حسب طلب المتابعين. قبل أن أترك لك الكثير من الحسابات في نهاية هذه المقالة، هذا الموضوع حول طرق الحصول على حسابات PUBG مجانًا.

2022 حساب ببجي للبيع ما يستمر العرض

وها نحن ننشر رابطًا، حيث قال محمود حسونة، ناشر الفيديو الأكثر قوة والذي كشف أن محمود حسونة باع حسابه على Buggy مقابل 6000 دولار، أنه في وقت الفيديو، تم إنفاق حوالي 12000 دولار على حسابه.

ها هو رابط أقوى ناشر فيديو محمود حسونة

https://www.youtube.com/watch?v=arxcglTZ_j4&t=43s

رابط حساب فيسبوك محمود حسونة عظيم

https://www.facebook.com/mahmoud.hassouna86

كيف نحصل على حسابات؟

إن الحصول على حسابات Pubg جيدة ليس بالأمر المتواضع وقد أنشأنا موقعًا لأولئك الذين يرغبون في التبرع بحساب PUBG لذلك قمنا بجمع هذه الحسابات لك من أصحابها الأصليين.

وغالبية من أفرغوا حساباتهم أو استبدلوا اللعبة بلعبة أخرى أردت التبرع بها لصالح الآخرين، وقد وصل غالبية أصحاب الحسابات هؤلاء إلى مراحل متقدمة في اللعبة.

ولا يزال بإمكانك العثور على عدد محدود من الحسابات بمستويات غير كافية، لكن هذا ليس ضروريًا، الشيء الرئيسي هو الحصول على حساب جاهز، ثم يمكنك زيادة احتمالات اللعبة، فهذا يعتمد على مستواك في اللعبة.

طرق قوية للحصول على حسابات PUBG مجانية بكلمة مرور (امتداد 2022):

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على حسابات PUBG قوية مجانًا، ولكن هذه الطرق مطلوبة بالتأكيد للعمل معك بشكل صحيح، وإليك جوهر أفضل ما وجدناه:

حسابات Pubg مجانية 2022 بكلمة مرور.

كما نقول دائمًا، هدفنا عند فتح هذه الحسابات هو تحقيق أقصى استفادة من هذه الحسابات، وليس احتكار شخص واحد، ولكن أخذ حساب وترك الباقي للآخرين.

إذا كان الحساب لا يعمل من أجلك، فأنشئ حسابًا جديدًا في الصباح مع العلم أن شخصًا ما قد أخذها من قبل.
إذا قمت بإنشاء حساب Bebhi Mobile كما هو موضح أدناه، فستتلقى مكافآت مجانية وأقساط مدفوعة، والدفع مجاني.

احصل على حساب محمول مجاني ببجي

احصل على 800 (800) UC مجانًا عند تسجيل الدخول لأول مرة

احصل على جلود مسدس مجانية لبنادق مختلفة مثل M416 و AKM و DP 28 و Scar-L و M16A4 و M762 UMP و Snipers مثل KR 98 و M24. حلقات تسلق مثل AWM و S12k والمزيد

pubg mobile الموسم 14 ملابس مجانية

100،000 (100،000) BP

ألفي (20.000) فضة

استرجاع الحسابات عبر الفيس بوك

يستخدم المحترفون هذه الطريقة للحصول على حسابات PUBG قوية وحسابات ألعاب أخرى بطريقة سهلة لأن هؤلاء المتسللين يستهدفون Facebook بدلاً من الألعاب.

معظم الألعاب، بما في ذلك PUBG، تسجل الدخول بالكامل عبر Facebook اليوم، لذا اخترق Facebook أولاً وادخل إلى اللعبة من خلاله ومن الممكن لأي شخص اختراق Facebook اليوم لأنه ليس لديه درجة عالية. لديها نظام أمان والكثير من نقاط الضعف.

الحسابات في رقم الهاتف

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام رقم جهاز محمول، فقد يتم حظر حسابك، خاصةً إذا لم تستخدم رقم الهاتف لفترة طويلة وسُرق حساب PUBG الخاص بك عن طريق نقل رقم الهاتف المحمول الخاص بهذا الشخص وكلمة المرور.

إليك كيفية الحصول على الحساب طالما تم تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف.