رابط من الموقع الرسمي لنتائج الصف الرابع الابتدائي لعام 2022. مع انتهاء الطلاب من الاختبارات يوم الخميس الماضي، يبحث أولياء الأمور والطلاب في النتيجة وخطوات البحث والاستعلام.

لهذا السبب، يتم حاليًا مضاعفة عمليات البحث لربط نتيجة الفصل الدراسي الثاني برقم المقعد. وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر شطب نتيجة الفصل الدراسي الثاني، المدرسة الابتدائية الرابعة 2022، في أقرب وقت ممكن. تتم عمليات المراجعة وفقًا لألوان معينة، بحيث يعبر كل لون عن ذوق مختلف.

من المتوقع أن تعبر نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الإبتدائي الرابع 2022 على الشاشة من خلال أربعة ألوان فقط، حيث يمثل كل لون الدرجة أو الدرجة التي حصل عليها الطالب.

يتم إبراز تقييم الخبرات والمهارات التي اكتسبها الطالب من خلال الألوان، ولمراجعة النتيجة، تم تحديد موقع البوابة التعليمية اللازمة، وبالتالي تمكين الوالدين من التشكيك في النتيجة. عبر الرابط دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة لتحديد نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم المقعد.

رابط نتائج الصف الرابع الابتدائي 2022 من الموقع الرسمي

يتم إكماله من خلال موقع بوابة التعليم حيث يحتاج الطالب بشكل رمزي فقط إلى أخذ درجات من نتيجة العام الدراسي الابتدائي الرابع 2022، ولتحقيق النتيجة عليك اتخاذ خطوات معينة مثل:

أولاً، ادخل إلى محافظة القاهرة، موقع إدخال التعليم المطلوب.

حدد كلمة نتائج الطالب.

وهنا تحتاج إلى اختيار الكلمة الخاصة بنتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي 2022.

اكتب معلومات الطالب وتأكد من صحة جميع البيانات.

ستجد الآن درجات الطلاب بالألوان.

2022 نتيجة المدرسة الابتدائية الرابعة مع رقم المقعد

تم تطبيق نظام لتحديد سكن الطالب بالألوان بحيث يتم تحديد معدل الطالب حسب اللون الذي يحصل عليه، وكانت النتيجة في السابق واضحة حسب الدرجات. مثله:

يشير اللون الأزرق إلى أن الطالب قد أحرز ما بين 85 و 100.

يشير اللون الأخضر إلى أن الطالب سجل درجات بين 65 و 85.

اللون الأصفر يعني أن الطالب قد أحرز ما بين 50 و 65.

يشير اللون الأحمر إلى أن الطالب حقق أقل من خمسين في المجموع، أي ما بين 1 و 50.

جدير بالذكر أن نشر وترقية نتيجة الفصل الثاني للصف الرابع 2022 لم يتم إلغاؤها رسميًا حتى الآن، ولكن من المتوقع إلغاء عرضها في الأيام المقبلة.