في منافسة الجري، يتفوق العداء الأول على العداء الثاني بثلاث مرات ؟؟

إنه سؤال حول وصول عدد محدود من المتسابقين إلى خط النهاية، حيث يأتي المتسابق الأول قبل المنافس الثاني بهامش 13 أو 14 قسمًا لكل مائة. ووقف الثاني والطالب عمر والطالب خالد لتدوين هذه القيم فما الإجابة الصحيحة؟

يتم تناول هذا السؤال ضمن نظرية الاحتمال الموجودة في الرياضيات ويكملها تدريسها للبنين والبنات، وسنشرح الإجابة الصحيحة من خلال هذه السطور.

في مباراة جارية وصل أكبر منافس قبل المنافس الثاني بثلاثة وأربع عشرة مائة من الثانية، إذا كتب عمر وخالد هذا السعر كما هو موضح أدناه، فمن كتب الإجابة الصحيحة؟

من المتوقع أن يجد الطلاب إجابة على أحد الأسئلة. اختر الإجابة الصحيحة من الخيارات أدناه. من المتوقع أن يكون هذا السؤال أحد أسئلة الاختبار النهائي للفصل الدراسي الثاني وأحد أسئلة الاختبار النهائي الفصل الدراسي الثاني. الجواب الصحيح كالتالي:

سؤال / في مباراة جارية، وصل العداء الأول قبل العداء الثاني بثلاثة وأربع عشرة مائة من الثانية، إذا كتب عمر وخالد هذه التكلفة كما هو موضح أدناه، أيهما كتب الإجابة الصحيحة؟

سن
خالد
الأحرف الكبيرة صحيحة
القبعات خاطئة.

الإجابة الصحيحة: كلاهما صحيح.

الغاز سهل مع الحل

نظرًا لأنني جئت لتذكيرك بسلسلة من الألغاز السهلة مع الحلول، يمكنك تحديد مكان يذهبون إليه في التجمعات العائلية لمزيد من المتعة:

مليئة بالثقوب ولكن هل يوجد ماء؟ اسفنجة

لها رقبة ولا رأس فما هي؟ زجاجة

هناك 28 يوما في الشهر في السنة؟ كل شهور السنة لها 28 يومًا

لها وجه ويدان ولكن بلا أرجل فما هي؟ ساعة يد

كل شخص لديه شخص ولا يمكن لأحد أن يفقده؟ ظل

مليئة بالمفاتيح لكن لا تستطيع فتح أي أبواب؟ بيانو

ما الشيء الذي يلبس حذائه حتى عند السبات؟ حصان

ما الذي له أربع أرجل ولا يستطيع المشي؟ كرسي

يجعلونني آكل لكنهم لا يأكلونني، فماذا أنا؟ صحن

نزل ثلاثة رجال من الماء، أحدهم لم يبلل شعره، لماذا؟ أصلع