كأس العرش المغرب 2022 المواعيد والحكم والقنوات الناقلة .. ولأول مرة في المغرب والوطن العربي، أقيمت مساء اليوم آخر مباراة رياضية من منافسات كأس العرش بين الجيش الملكي وفريق تطوان المغاربي. عين على الحكيم المغربية بشرى الكربوبي.

وقالت لجنة التحكيم في الجامعة المغربية لثروات كرة القدم (التحالف المغربي) إنها “عينت الآنسة بشرى كربوبي في المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش وتم اختيارها لأول مرة من قبل امرأة لقيادة”. (كوب) خاتمة “.

كأس العرش المغرب 2022 مواعيد الحكم والقنوات الناقلة

أصبح الكربوبي، 34 عامًا، الذي يعمل كشرطي، أول مغربي يسوق مسابقة في مسابقة كرة القدم المحلية للمحترفين الرياضية في عام 2020.

وكان الكربوبي، الحاصل سابقًا على الشارة العالمية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” (فيفا)، هو حكم الفيديو كليب في المباراة النهائية التي أقيمت بين مصر والسنغال لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون في فبراير.

وبحسب الاتحادية المغربية لكرة القدم، فإنها تدخل أيضا في إطار مرشحات “الفيفا” لكأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا.

ومن الحكمة الأخرى، فتيحة الجرموني، مساعد الكربوبي، في المباراة الرياضية النهائية لكأس العرش، التي يستضيفها ملعب أغادير العملاق (الجنوبي)، والتي تم تأجيلها من موسم 2019-2020.

توقيت نهائي كأس العرش المغربي

حددت الجامعة المغربية لكرة القدم توقيت منافسة نهائيات كأس العرش بين قائد القوات المسلحة الملكية والمغرب الكبير تطوان الموسع حديثا لأكبر قسم للمحترفين.

ويهدف القائد إلى ترسيخ رقمه القياسي في عدد ألقاب كأس العرش بحصوله على 11 لقباً.

تحاول تطوان المغربية تحقيق أكبر لقب لها في البطولة.

تاريخ آخر مباراة رياضية لكأس العرش المغربي

السبت 14 مايو 2022
الجيش الملكي 16:00 تطوان المغربية

مباراة جرينتش +1 (جرينتش +1)

ستقام المباراة النهائية على ملعب جراند أغادير.

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إشعار لها مساء اليوم الثلاثاء، أن نهائي مسابقة كأس العرش لموسم 2019-2020 ستقام بين أسبوعين، والتي ستقام يوم السبت المقبل على أرض الملعب الكبيرة بالمدينة. أكادير. تنطلق فرق القوات المسلحة الملكية والمغرب الكبير تطوان في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وتقدم الفريق المغاربي تطوان لنهائي كأس العرش بفوزه على الوداد الرياضي (5-3) بضربات الجزاء. للشىء نفسه.

حجز نادي الجيش الملكي، بعد فوزه على الرجاء بني ملال، تذكرة ذهاب إلى آخر مشهد دون أي رد.