تقويم ريال مدريد 2022. بعد غياب المواسم عن المباريات، عاد فريق ريال مدريد إلى الدوري الإسباني ليفوز باللقب، مما أدى إلى استقالة زين الدين زيدان.

ومن المتوقع أن يعود ريال مدريد، الذي لم يلعب في “سانتياغو برنابيو” الموسم السابق كالمعتاد واضطر إلى استخدام ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، إلى ملعبه القديم في الجولات الأولى من البطولة.

وكانت تقارير قد أكدت أن عودته ستكون في سبتمبر المقبل، لذا سيلعب أول 3 مباريات بالدوري خارج أرضه في الموسم الجديد.

جدول مباريات ريال مدريد 2022

ويعتبر أنجح فريق في الدوري الإسباني، يسعى القسم الملكي الرياضي لتحقيق ذلك مع مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي الذي لم ينجح في فترته الأولى التي استمرت موسمين.

في هذا التقرير نتفحص جدول مباريات الدوري الإسباني 2021-2022 معكم وما هي القنوات الناقلة؟

ما القنوات التي تبث مباريات فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني؟

تبث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وحدها على مجموعة قنوات beIN Sports في قطر، وما لم يكن هناك تعارض، عادة ما تُذاع المباريات على قناتها الأولى “beIN SPORTS High Quality 1”.

إذا لم تكن مشتركًا في هذه المجموعة القطرية، فإن النسخة العربية من Goal ستوفر لك تغطية لأهم مباريات الدوري مع دعم البث المباشر، وخاصة مباريات ريال مدريد.

جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني

بدأ ريال مدريد مباراته الأولى بمباراة على أرضه ضد ديبورتيفو ألافيس.

وعن توقيت مباراة الكلاسيكو الأولى التي تقام أمام برشلونة، فمن المنتظر أن تقام على ملعب “كامب نو” يوم 24 أكتوبر والمباراة المقبلة على ملعب “سانتياغو برنابيو” في 20 مارس الجاري. .

أما عن ديربي مدريد، فسيواجه أتلتيكو يوم 12 ديسمبر في “سانتياغو برنابيو” وسيلتقي في الجولة الثانية على ملعب “واندا متروبوليتانو” يوم 13 فبراير.

ويحاول الفريق الملكي، الفريق الأكثر نجاحًا في الدوري الإسباني، تحقيق ذلك مع المدير الرياضي الجديد كارلو أنشيلوتي، الذي لم يستطع الفوز في النصف الأول من موسمين.