أين جزيرة غمام في مصر وموقعها الجغرافي .. تدور أحداث مسلسل جزيرة غم في إحدى قرى جمهورية مصر العربية مثل أحداث المسلسل، وهذا هو السبعينيات من القرن الماضي، خلال حكم الرئيس السادات.

وشهد المسلسل أضواء العديد من النجوم مثل طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ورياض الخولي وأحمد أمين ومي عز الدين ومحمد جمعة.

اين تقع جزيرة غم في مصر وما هو موقعها الجغرافي؟

وشهدت كل حلقة من حلقات المسلسل قدرًا كبيرًا من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك وتويتر، حول المسلسل وعرضه لعدد من الموضوعات الرئيسية التي تهم الجمهور العربي بشكل عام والجمهور المصري بشكل خاص.

تمكن مخرج العمل حسين المنباوي من إخراج المسلسل بمشاركة متابعيه، لكن اللافت في هذا الجهد هو منظر المسلسل نفسه الذي اعتاد عليه الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال. اختار اسم جزيرة غم وموقع جزيرة جام وعلاقتها بجزيرة أبناء عرفة.
أين جزيرة جمام؟

والحقيقة أن جزيرة غمام كانت تسمى بهذا الاسم قديماً قبل أن تسمى جزيرة أبناء عرفة، وهي إحدى قرى بلدة القصير بمحافظة البحر الأحمر، وجاء الاسم. من الجزيرة مجازيًا لأنها ترى الماء فقط، لا تحيط بها المياه من جميع الجهات مثل الوصف الجغرافي للجزر.

مواقع تصوير مسلسل جزيرة غمام

ويتعلق بالأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل جزيرة غمام وتصويره في العين السخنة ومدينة الإنتاج الإعلامي، حيث انتهت مشاهد مدينة الإنتاج الإعلامي باستخدام الكروما، وهي خلفية خضراء على وجه التحديد كان يتم تغييرها من البداية إلى النهاية. . عملية المونتاج مع أي خلفية يختارها المخرج حيث يوجد بحر في هذه السلسلة.

تمامًا كما تم تصوير عدد محدود من المشاهد في حمام سباحة حتى الآن، وتم تصوير عدد محدود من المشاهير في البحر الأحمر، فقد امتدت عمليات الانجراف أيضًا إلى البحر.

تعتبر من أهم حلقات المسلسل المصري، وتدور أحداثه حول جهد جديد ومميز، حيث يتحدث عن قصة تعود إلى عام 1977 ميلادي، وتدور حول جزيرة تقع في إحدى قرى القصير. . في محافظة البحر الأحمر بطولة مي عز الدين وطارق لطفي وإخراج حسين المنباوي.