حقيقة وفاة الفنان المصري سمير صبري، توفي مؤخرا الفنان الكبير سمير صبري عن عمر يناهز 86 عاما في أحد فنادق القاهرة، وتم إبلاغ أسرته، ووقعت الوفاة بعد صراع. مرض القلب كان النجم الكبير سمير صبري يرقد في احدى المستشفيات، وخضع لقسطرة قلبية منتصف فبراير الماضي، عندما أكد المهندسون أن أقاربه يعانون من مشكلة في الصمام التاجي، وفي ذلك الوقت. .

حقيقة وفاة الفنان المصري سمير صبري …

خلال اقامته في المركز الصحي التقى الممثل الكبير سمير صبري نقيب المهن التمثيلية د. أراد أن يزور أشرف زكي والمطربة الكبيرة ميرفت أمين والفنانتان إلهام شاهين ودنيا سمير غانم والمخرج. عمر عبد العزيز رئيس اتحاد نقابات الفن.

وكان آخر ظهور للممثل الكبير سمير صبري على الشاشة هو مسلسل “فالنتينو” بطولة النجم عادل إمام، والذي تألق في الموسم الدرامي الرمضاني السابق، كما ظهر في العديد من الأفلام خلال السنوات القليلة الماضية. آخرها فيلم “معركة 2 طلعت” للمخرج مجدي أحمد علي وقبلها “ديدو” من مسابقة كريم فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبطولة “محمد حسين” مع محمد سعد و “آل-. مشاصي الجزء الثاني مع النجم تامر عبد المنعم.

ولد سمير صبري في 27 ديسمبر 1936. عملت في البداية كمذيعة في الإذاعة البريطانية، ثم بدأت في التمثيل والغناء. وهناك العديد من الأفلام المصرية التي وقف فيها على قدميه التمثيل منذ بداية مشواره الفني في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. مقابلة مع يسرا والخميسي بالإضافة إلى سلسلة أفلام مع الممثل عادل إمام مثل فيلم أنا أبحث عن فضيحة بطولة ميرفت أمين ومسلسل 2006 حضرة المثم أبي.

ما مدى ثراء سمير صبري؟

يرغب الكثير من المعجبين والمعجبين في التعرف على العقار، الذي يحظى بتقدير الفنان الموهوب واللامع سمير صبري، والذي يعتبر من الشخصيات الجادة النخبة التي نالت حب وإعجاب العشاق.

وأتباعه من جميع أنحاء العالم والوطن العربي، وهذا الاحترام الكبير، المجد الرائع الذي أظهره محمد سمير حتى الآن في مجال الفن والتمثيل، مدينون به لعصرنا حتى اليوم.