من هي زوجة سمير صبري ويكيبيديا السيرة الذاتية .. يحتفل الفنان الكبير سمير صبري بعيد ميلاده في 27 ديسمبر، حيث يكمل عامه الثالث والثمانين.

طوال حياته، لم يستطع صبري التخلص من الكثير من الأخبار الكاذبة التي أثرت على حياته الخاصة، وأهمها عدم رغبته في التواجد في الحريم.

من هي زوجة سمير صبري؟ – ويكيبيديا، سيرة ذاتية

قال عاملون في مجتمع الفن، إن سمير صبري لم يحب المرأة طيلة وجوده في هذا العالم، إذ لم يتزوج قط، وأن المطرب العظيم التزم الصمت، واضعًا حياته الأسرية جانبًا حفاظًا على خصولي الأمرته وعدم نشر تفاصيله. عام.

قبل عامين فقط قرر “صبري” الكشف عن تصريحاته للجمهور بعد انزعاجه الشديد من هذا التصريح، حيث ذكر في برنامج تلفزيوني أنه تزوج من امرأة إنجليزية عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، لكنه انفصل فيما بعد. 4 سنوات من الزواج وظلت في حالة ندم في هذه السن انتهت العلاقة الزوجية وأرادت العودة مرة أخرى.

وعليه، نفى سمير صبري الانتشار الذي وصفه بـ “الشخص الخبيث الذي يواصل كره واحتقار نفسه”.

سمير صبري لم يكتف بهذا السر، وشرح سرًا آخر بقوله إن له ولدًا من تلك المرأة يعيش في إنجلترا، وأن له أيضًا حفيدًا، وأنه رأى حفيده وابنه مرتين. لم يأتوا إلى جمهورية مصر العربية لمدة عام، ولكن نتيجة لذلك عمل ابنه طبيباً في إنجلترا.

يبدو أن سمير صبري نفى انتشاره بشكل كامل، وكشف سرًا أحدث يتمثل في حقيقة أن لديه العديد من الصلات العاطفية الخفية مع الفنانات وأن لا أحد يعرف عنهن شيئًا، لأنه لا يحب الحديث عن عمره الشخصي. .

من هو سمير صبري؟

ولد سمير صبري في الإسكندرية في 27 ديسمبر 1936، وتوفي في 20 مايو 2022 في فندق هيلتون في القاهرة، مصر، عن عمر يناهز 85 عامًا. استأنف مسيرته الفنية في عام 1959، قدم خلالها العديد من الأعمال الفنية المختلفة، بما في ذلك الحلقات المسلسلة والأفلام والمسرحيات.