من خلال النص أدناه، سيشير الموقع الإلكتروني للقلعة إلى مقال عن عمر أماني العايد ويسلط الضوء على شائعة عنها من خلال مراجعة بعض أهم معلومات السيرة الذاتية لمصممة الديكور السعودي وبعض التفاصيل عن حياتها الشخصية. التقى سعود نجل رجل الأعمال السعودي طامي البقمي.

من هي أماني العايد؟ – ويكيبيديا

أماني العايد مصممة داخلية ومن أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية.

تدير أماني العايد شركة DV Design للتصميم الداخلي للمنازل والأثاث، وتتباهى بتصميماتها وديكوراتها الجميلة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث تحظى أماني العايد بعدد كبير من المعجبين والمتابعين الذين يتفاعلون مع الأفكار الجديدة والإبداعات بطريقة غير سلبية، واجهة المصمم في السعودية تجمع بين الموهبة والعمل

أماني العايد حاصلة على بكالوريوس الآداب من جامعة الملك سعود، ومع بداية تواجدها في العالم المهني، بدأت أماني متجرًا مع صديقتها لتحضير الفعاليات والاحتفالات قبل التخصص في الديكور.

تعتبر أماني العايد من أكثر الشخصيات تأثيراً في المجتمع السعودي.

كم عمر اماني العايد؟

المصممة الداخلية هي أماني العايد التي أتت إلى المملكة العربية السعودية في سن 42. ولدت عام 1980 م في المملكة العربية السعودية ولديها ابنة من إبراهيم محمد النملة اسمها: يارا النملة، من أمهر خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية.

في سياق انتشار أنباء عن زواج السيدة أماني العايد من شاب سعودي اسمه “سعود البقمي” نجل رجل الأعمال السعودي طامي البقمي.

في الساعات القليلة الماضية، زادت عمليات البحث عن عمر مصمم الديكور السعودي، الذي اتهمه عدة أشخاص بالزواج من شاب يصغره بعشرين عامًا، بعد تداول صورة لعقد زواجه على منصات التواصل الاجتماعي. طرفان لم يصدرا بيانًا رسميًا من أي من الجانبين حتى الآن.