تاريخ ميلاد سمير صبري وميلاده … انتشر في الساعات الماضية خبر وفاة الفنان المصري الموهوب سمير صبري لكن هذا الخبر لم يكتمل دقته وباعتباره النجم سمير فهو مجرد شائعة. تعاني صبري من مشاكل صحية متعددة تتسبب في تدهور صحتها.

يُنظر إلى سمير صبري على نطاق واسع على أنه أحد أعظم وأقدم الممثلين في مصر حيث وقف على قدميه في العديد من الأدوار الفنية المختلفة واستمر في تقديمه في عالم الفن لأكثر من خمسين عامًا، وسنقدم لك أهم الممثلين عبر جديد اليوم موقع الكتروني. المعلومات المتوفرة عن هذا الفنان العظيم وسيرته الذاتية.

عيد ميلاد سمير صبري وتاريخ ميلاده

الفنان المصري الموهوب سمير صبري يبلغ من العمر 86 عامًا.

ولد في 27 ديسمبر 1936 م، ولعب عددًا محدودًا من الأدوار الفنية، وله تاريخ فني كبير حيث لعب مجموعة متنوعة من الأدوار الفنية، سواء في الأعمال الفنية التلفزيونية مثل الغناء والتمثيل، وفي الفنون. قدم عروضا مسرحية في التمثيليات التي قدم فيها البرامج كما قام ببطولتها.

السيرة الذاتية للممثل سمير صبري

يعتبر النجم المصري سمير صبري من أعظم وعمالقة الفن المصري القديم، فقد قام بالكثير من العمل والجهد في مجال الفن، ودخل عالم الشهرة والنجومية وأصبح من كبار الفنانين المصريين. وأبرز المعلومات عنه كالتالي:

اسمه الكامل محمد سمير جلال صبري.

كنيته سمير صبري.

يعيش في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية.

مصري.

ولد في 27 ديسمبر 1936.

86 سنة.

اعتنق الإسلام.

وضعه الاجتماعي الزخرفي غير معروف.

تعمل كممثلة ومغنية ومقدمة.

تخرج من كلية الفنون الجميلة قسم اللغة الإنجليزية شكسبير دراما.

مدرستها الأم هي Victoria College، University of Oxford.

اللغة الأم: العربية.

لغات أخرى: الإنجليزية.

بدأت سنوات العمل في عام 1959 وحتى اليوم

زوجة النجمة سمير صبري

عاش النجم سمير صبري أعزب وأراد أن يكرس حياته وحياته للفنون، وفي لقاء تلفزيوني قال لنفسه إنه سبق له أن تزوج سراً من فتاة إنجليزية.

كان في بداية مشواره الفني حيث عرفها من خلال والده وعمل مدرسًا بالإسكندرية، وتزوجها بعد أن أكمل دراسته الجامعية في سن التاسعة عشرة حيث كانت للأم حياة.

وظل هذا الزواج سرا، وحملت زوجته وهربت فيما بعد خارج جمهورية مصر العربية وأنجبت ولدا في الخارج، حيث انخرط سمير صبري في الفن مفضلا الفن على تواجده في عالم الشخصية. أفاد سمير صبري أن ابنه نشأ وتزوج ونشأ لتكوين أسرة، وخلال هذه الفترة كان لديه ثلاثة أحفاد.