تفاصيل وفاة الفنان سمير صبري قبل ساعات وتشيع جنازته … وفاة النجم المصري سمير صبري، عن عمر يناهز 86 عامًا، تغيب عن أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، بعد صراعه مع المرض. ظهرت فجأة يوم الجمعة.

وكان النجم المصري يعيش في الفندق بعد خروجه من المستشفى حيث كان يخضع للعلاج وكان عليه أن يخضع لعملية جراحية في القلب.

تفاصيل من وفاة وجنازة الفنان سمير صبري قبل ساعات

اتصل موقع “العربية نت” بالدكتور أشرف زكي، رئيس نقابة الممثلين، وأكدوا أنهم توجهوا إلى الفندق الذي كان يقيم فيه الراكب لمرافقة الجنازة واستكمال الأوراق والبيانات. متى سيتم دفن الجثة لم يتحدد بعد.

كان سمير صبري يعاني من نوبة قلبية خطيرة وكان لابد من تحويل أحد الصمامات، لكن الجراحة لم تكن بسبب الترتيبات الطبية الخاصة، والتي لم تكن متوفرة لأن الراكب كان يعاني من حالة ضحية أخرى.

أعلن رئيس نقابة الممثلين، أشرف زكي، عن وفاة الفنان الكبير، الذي خضع لعملية جراحية في القلب مؤخرًا، عبر صفحته على إنستجرام.

ولد مطرب الراكب بالإسكندرية عام 1936 وهو ممثل ومغني ومذيع مصري، لذا قد يغادر كلية فيكتوريا حيث يعتبر فنانا شاملا.

قدم برنامجًا باللغة الإنجليزية طلبه الجمهور، كما قدم العديد من البرامج التي نالت استحسانًا كبيرًا على التلفزيون المصري.

سبب وفاة النجم المصري سمير صبري

وبخصوص الجدل حول وفاة النجم المصري الغامر اليوم سمير صبري، قالت مصادر إعلامية رسمية، إن وفاة الفنان الكبير سمير صبري جاءت بعد صراع مع مرض في القلب أثناء وجوده في أحد مستشفيات منطقة المهندسين على طول المتوسط. في فبراير، أكد أقاربه أنه يعاني من مشكلة، وتم إدخال صمام تاجي وإجراء قسطرة قلبية في ذلك الوقت.

يشار إلى أن الممثل الراحل سمير صبري عمل كمذيع ورجل للبرنامج الإنجليزي ما يطلبه المستمعون في سنواته الأولى، وأن العديد من البرامج في التليفزيون المصري حظيت بشعبية كبيرة، ثم تحول بعدها إلى التمثيل والغناء.

له عدد كبير من الأفلام المصرية الممثلة من الستينيات والسبعينيات من القرن قبل بداية مشواره الفني.