نتائج ترشيح 2022-2023 في سوريا حسب اسمها … مصادر مطلعة بوزارة التربية الوطنية السورية يتوقع إعلان نتائج الامتحانات العلمية والأدبية لعام 2021 للجمهور في الأيام المقبلة. اليوم بعد الانتهاء من استبدال جميع أوراق الاختبار.

أكدت وزارة التربية الوطنية السورية أن البحث والاستعلام عن نتائج التحقيق في فرع الأدب يتم من خلال رقم الاشتراك (الرابط أدناه) والقسم العلمي (الرابط أدناه).

نتائج الترشح لعام 2022-2023 في سوريا

أكد محمد صافية، مدير الامتحانات في العاصمة السورية دمشق، أن 12340 طالبا من دمشق سيقدمون امتحان الترشح لدورة 2021 لتخصصات العلوم والآداب.

وقالت صفية لوسائل إعلام محلية، إن 99 مركزًا مجهزًا لإجراء الامتحان، و 63 ترتيبًا لطلاب الأدب، و 36 مقرًا لطلاب العلوم ومستشفى للطوارئ.

وبتفصيل عن عدد الطلاب، أشارت صفية إلى أن 8220 طالبًا تقدموا في قسم الأدب و 4120 طالبًا في قسم العلوم.

صرح مدير امتحانات سوريا دمشق بأنهم يتوقعون عدم تمديد نتائج اختبار الترشح وعدم تمديد نتائج اختبار الترشح، مؤكداً أنه بعد إعلان النتائج يمنح الطلاب مهلة خمسة أيام. فترة الاعتراض على النتائج. .

قال يونس فاتي، مدير الامتحانات بوزارة التربية الوطنية، إن عدد المؤهلين الذين سجلوا لامتحانات شهادة الثانوية العامة المجانية في جميع المحافظات بلغ 56819 فتاة وفتى، أي 3627 فتى وفتاة، في اعزاز. ومن بين هؤلاء، يتم توزيع 37587 في 477 مركزًا للأدب و 19232 في العلوم.

وأوضح فاتي أن الوزارة تقوم بأعمال صحية وإدارية مختلفة لضمان سير امتحان الترشح للدورة المقبلة بسلاسة، بما في ذلك ممارسات الوقاية والتعقيم للوقاية من فيروس كوفيد 19.

بعد أن سمحت وزارة التربية الوطنية لمن لم يتمكنوا من التقدم لامتحان الترشح من قبل بالتسجيل يوم الخميس الماضي، تقدم الطلاب الراغبون في الحصول على شهادة الثانوية العامة مجانًا لتطبيق المسح في مختلف المحافظات اليوم في مختلف المحافظات. بلغ عدد الطلاب والطالبات المسجلين في مختلف المحافظات اليوم 1869 طالبًا وطالبة.

يعد الاختبار التحليلي من أكثر المتطلبات شيوعًا لدخول التعليم الثانوي في بلاد الشام، حيث يمكن للطلاب المجانيين الراغبين في الالتحاق بالمدرسة الثانوية العامة في تخصصات “الأدب والعلوم” إجراء امتحانات استكشافية والحصول على الموافقة لدخول الفصل الدراسي الثانوي. .
قرار تشريعي

قدم الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي (27) لسنة 2020، الذي ينص على أن العاملين في الوظائف التدريبية بوزارة التربية والتعليم يجب أن يحصلوا على تعويض بنسبة 40 في المائة من الأجر الشهري الفعلي في 30 يونيو 2013، 2013 والمكلفين العمل الإداري بمعدل عشرة بالمائة.

مرسوم بقانون رقم 28 تاريخ 2020 بشأن دفع تعويضات للمراكز النائية تصل إلى 25٪ من الأجر الشهري المقطوع للعاملين في التعليم باستثناء مراكز المحافظات في محافظات حلب والرقة ودير الزور والحسكة. دفع، إجمالي تاريخ الأداء الوظيفي.

ولا يزال الفتيان والفتيات ينتظرون اللحظة لإعلان نتائج ترشحهم للمشرق السوري في 2021-2022 بحماس كبير ورغبة قوية من الجميع، وخاصة الآباء. تعرف عواقب كل. سمح للطالب بإجراء اختبار الترشح لعام 2021 لحضور شهادة الثانوية العامة المجانية في دورة 2022.

نتابع تصريحات وزارة التربية الوطنية السورية لحظة بلحظة وسننقل كل التفاصيل والأخبار وكل ما هو جديد حول هذا الموضوع.