تجربتي مع تجميل الأنف .. جراحة الأنف التجميلية هي جراحة تجميلية تعرف عددًا محدودًا من التفاصيل المعقدة وتسمح للمريض بالعودة بسرعة إلى حياته اليومية.

يتفاجأ معظم المرضى من سرعة الشفاء حتى الآن بإجراء جراحة تجميل الأنف، ومعظمهم من المرضى الذين يفضلون جراحي التجميل ذوي الخبرة لإجراء الجراحة لضمان حصولهم على أفضل النتائج بعد إجراء عملية تجميل الأنف في وقت قصير. الحد الأدنى من مرحلة الانتعاش.

تجربتي في تجميل الأنف

وفقًا لتجربتي في مجال تجميل الأنف في محرك بحث Google، فإن غالبية المرضى الذين يبحثون عن تفاصيل عمليات تجميل الأنف يقومون بالكثير من الأبحاث باستخدام عبارة “تجربتي في عملية تجميل الأنف”.

بعد عملية تجميل الأنف، يشعر المرضى عادة بعدم الراحة والألم الخفيف.

تولي الأمرات حول عملية تجميل الأنف مع تجربتي في تجميل الأنف

يشكو بعض المرضى فقط من احتقان بالأنف وانتفاخ وكدمات في أجزاء مختلفة من الوجه وفي منطقة الأنف. الجراحة التجميلية الحلزونية هي عملية جراحية آمنة وشائعة للغاية يمكنها تغيير تفاصيل وشكل وجهك والقضاء تمامًا على مشاكل الجهاز التنفسي.

كما هو الحال مع معظم الأنشطة الجراحية، تختلف عملية التعافي بعد عملية تجميل الأنف من شخص لآخر. عادة ما تكتمل فترة الاسترداد الأولية في أسبوع الشخص. هذه الفترة تجعلك متواضعًا أنك لا تفوت الكثير من العمل أو المدرسة.

كن مرتاحًا قدر الإمكان قبل الجراحة. إذا كنت ستخضع لعملية جراحية، فخذ نصيحة طبيبك في الاعتبار. نم ورأسك مرتفعًا وضع الثلج على أنفك وشاهد برنامجك التلفزيوني المفضل. في نهاية الأسبوع الأكبر (أحيانًا بعد الأسبوع الثاني)، يبلغ المرضى عمومًا عن رضاهم عن النتائج.

تجربتي في جراحة تجميل الأنف

سأتحدث اليوم عن تجربتي في عملية تجميل الأنف لأنني لست راضيًا عن شكل وجهي، الأمر الذي دفعني إلى التفكير في عملية تجميل الأنف لمدة 4 سنوات.

لأنه كان معقدًا نفسيًا بالنسبة لي. ليس مظهر أنفي هو ما يزعجني، لأنني أعلم أنني لا أملك أبشع أنف في العالم. بل هو المظهر الذي يتم إنتاجه في الصور ومن خلال الكاميرا، حيث أنني أعتمد باستمرار على الكاميرا في عملي.

أحد الأسباب التي جعلتني أفكر في عملية تجميل الأنف. نتيجة شكل الأنف. أجد أنه غير متوافق تمامًا مع بقية وجهي ويظهر أنني شخص سريع الغضب وهو عكس شخصيتي. كنت أفكر كثيرًا مؤخرًا في عملية تجميل الأنف، مما جعلني أتساءل عن سعر عملية تجميل الأنف. لهذا السبب قررت عدم التقاط أي صور من قبل.

يرجى ملاحظة أن قراري تم اتخاذه بمفردي وقد تمت رعايته لمدة 3 سنوات. لقد أجريت عملية جراحية لنفسي ولم أجري أي شخص آخر. لا مزيد من الضحك على أنفي أو أي شيء آخر، أنا هنا فقط لتقديم تجربتي مع جراحة تجميل الأنف للأشخاص الذين يخططون للحصول على عقدة شخصية، الوردية، والتي لا يمكن لأحد أن يفهمها.

أيضا، كنت دائما أعاني من صعوبة في التنفس. أعاني من انحراف طفيف في الحاجز الأنفي وأواجه صعوبة في التنفس ليلاً وهذا الانحراف يجبرني على التنفس من خلال فمي باستمرار وأشخر بشكل متكرر. هذا يدل على أنه يسبب إزعاجًا لزوجتي وعائلتي.

خلال زيارة إلى تركيا في صيف عام 2017، ذهبت لرؤية الجراحة التي أجرتها ليلى أرفاس، التي وقعت في حبها أثناء الاستشارة. لقد سحرتني بأناقتها، رقيقتها وأسلوبها الرقيق. أتيت لرؤية الطبيب لأنك تداخلت معًا، لذلك يمكن للطبيب أن يبني لك الأمل ويضع لك هدفًا.