حبوب سياليس للرجال كم تكلف تجربتك ومتى تبدأ في التأثير. كثير من الرجال لديهم مشاكل مع القصف السريع، هذه المشكلة تسبب الضيق والتوتر لدى الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة، كثير من الرجال يأخذون سياليس لعلاج القصف السريع وزيادة سرعة القصف .. كثير ممن يتساءل هل يوجد دواء فعال في الطب سنخبرك عنه.

حبوب سياليس للرجال: تجربتك، كم تكلف ومتى تبدأ في العمل؟

يعتبر علاج سياليس من الأدوية الفعالة المستخدمة في علاج سرعة القذف لاحتوائه على مادة مفيدة تثبط نوعًا من الإنزيم يسمى (فوسفوديستيراز 5).

يتواجد هذا النوع من الإنزيم بكثرة في ألياف الجسم، وتتمثل المهمة الرئيسية لهذا الإنزيم في مساعدة الأوعية الدموية على الاسترخاء وملء الأوعية الدموية بالدم، مما يؤدي إلى انتصاب القضيب الذكري، وبالتالي تحسين حالة القضيب. يعالج تدهور العملية الجنسية والانتصاب عند الرجال.

أسباب استخدام سياليس

يستخدم هذا الدواء في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال، وكذلك في علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي، للمساعدة في زيادة الانتصاب وبالتالي استمرار الجماع المتعدد عند الرجال، لأن هذا العلاج يستمر مفعوله لدى الرجال. حوالي يوم ونصف.

الجرعة وكيفية استخدام أقراص سياليس

المقدار الموصى به بشكل عام للبالغين هو حجم قرص واحد كل يوم ونصف للشخص، حيث أن هذه الكمية الكاملة تستمر لمدة يوم ونصف في جسم الرجل.

الآثار الجانبية لاستخدام علاج سياليس

يصف عددًا محدودًا من الآثار الجانبية التي تختلف من مريض لآخر، اعتمادًا على درجة استجابة الجسم للمواد المفيدة التي يحتويها هذا الدواء. وتشمل هذه الآثار الجانبية:

يسبب هذا الدواء عدم وضوح الرؤية مع بعض الآلام في المفاصل والعضلات واحمرار في الوجه.

يتسبب هذا الدواء في سيلان الأنف وفي بعض الحالات احتقان الأنف التام.

الإحساس بالصداع مع عسر الهضم وآلام الظهر وكدمات مع زيادة ضغط العين.

يؤدي هذا العلاج إلى انخفاض حاد في الدورة الدموية، فضلاً عن زيادة معدل ضربات القلب.

موانع لاستخدام سياليس

وهناك بعض الأنواع الممنوعة من تناول هذا الدواء، ومنها:

لا ينبغي أن يستهلك هذا الدواء من قبل الأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لأي من المكونات المفيدة الموجودة في تحضير هذا الدواء.

لا يُمنع الأشخاص الذين يعانون من ضعف وظائف الكبد والكلى من تناول هذا الدواء، ولا ينبغي حذفه لمرضى القلب.

– يجب عدم استخدام هذا العلاج مع الأشخاص الذين يعانون من شكل من أشكال ارتفاع ضغط الدم أو الذين يعانون من وجود تقرحات في المعدة.

سعر علاج سياليس

هذا الدواء متوفر بجرعة 20 ملجم والعلبة مكونة من 4 أقراص لمواطن سعودي بسعر 109 ريال و 28 حبة بتركيز 5 ملجم بقيمة 287 ريال.

نطاق Salis Yapı للاستحقاق

وقد أظهرت الدراسات الطبية أن هذا الدواء يستخدم من قبل أكثر من 80٪ من الرجال الذين يعانون من العجز الجنسي، حيث أن هذا الدواء يحسن بشكل كبير من قدراتهم الجنسية سواء كانت مشاكل عضوية أو نفسية.