موعد الامتحانات النصفية الثالثة 2022 للفصل الدراسي الثاني .. تم الإعلان عن جدول امتحانات 2022 للفئة المتوسطة الثالثة في دولة العراق مؤخرا وسنعرضه عليكم على موقعنا الإلكتروني “جديد اليوم” في دائرة التربية والتعليم. . حتى تتمكن من إجراء تلك الاختبارات والاستعداد لها جيدًا من الآن فصاعدًا، خاصةً بحيث يكون لديك وقت كافٍ لها

موعد الامتحانات الثالثة متوسط ​​2022 الفصل الثاني

نسعى جاهدين لحفظ جميع مطالب النجاح لطلابنا من البحث العلمي وموضوعات المحاضرات وإجابات العديد من الأسئلة في مناهج مختلفة لجميع المراحل.

يعد عرضنا لتقويم الامتحان للصف الثالث 2022 لدولة العراق استمرارًا لعدد الخدمات المقدمة لك في هذا السياق.

موعد بدء الامتحانات العامة للدراسات المتوسطة للعربية والكردية والتركمان والدراسات الأجنبية للعام الدراسي 2022/2022 وهو الدور الأكبر، وقد تلقينا نسخة لإبلاغكم بالتفصيل عنها. 2022 السنة الثالثة امتحانات المستوى المتوسط ​​مرتبطة بالعراق.

جدول امتحانات دولة العراق للصف الثالث المتوسط ​​2022

وبحسب البيان الصادر عن وزارة التربية الوطنية العراقية، نظرا لمراجعة جدول امتحانات الطبقة المتوسطة الثالثة لعام 2022، ستنطلق جمهورية العراق في 25 مايو 2022، فيما تجري الجولة الأولى دراسة مؤقتة للغة العربية. والدراسات الكردية والتركمان والأجنبية.

في حالة وجود عطلة تتسرب إلى التقويم المعلن، تبقى حتى 13 يونيو 2022، بشرط تأجيل العطلة إلى اليوم التالي، وبقاء التقويم بنفس الترتيب، ستبدأ الامتحانات في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا. بعد الظهر حسب التاريخ المدني لمدينة بغداد وهذا لدولة العراق للفئة المتوسطة الثالثة فئة 2022. جدول الامتحانات.

متى تكون نتائج الجولة الأولى للوزارة المؤقتة الثالثة 2022؟

ج / سوف يتم عرض متوسط ​​3 نتائج بعد 20 يوم من نهاية امتحانات الجولة الأولى وعادة ما يكون الوقت من عشرين إلى 30 يوم ونتائج المرحلة الثالثة المؤقتة هي 2022.

نتيجة للمعلومات المقدمة لك أعلاه بخصوص جدول امتحانات العراق للصف الثالث المتوسط ​​2022 المرفق أعلاه، نتمنى النجاح لطلابنا، الصف الثالث، المدرسة الثانوية، الطلاب والطالبات.

وباقي الرتب في عراقنا الحبيب يواصلون القيادة والنجاح ولديهم حسن نية من كل من في داخلهم للسعي للتميز والنجاح لأن بلادهم في أمس الحاجة إليهم.