رابط تسجيل رقم الجوال على موقع دعم مصر www.tamwin com eg. يسعى المواطنون إلى الحصول على الرابط الرسمي والموثق لموقع دعم جمهورية مصر العربية لتسجيل رقم جوال 2022 في جمهورية مصر العربية، بعد إخطار عام لوزارة المشتريات يفيد ببيانات الاتصال الخاصة برقم الهاتف الخاص ببطاقة التوريد. بحاجة الى التحديث.

هناك عدة طرق لتجديد بطاقة التقرير وهي كالتالي:

• عبر الموقع الرسمي لدعم مصر والذي يقدم جميع خدمات التموين المخصصة لدعم الأسرة المصرية.

• بالذهاب إلى مكاتب التموين في مدن وقرى محافظات جمهورية مصر العربية.

رابط تسجيل رقم الجوال على موقع دعم مصر الآن www tamwin com eg.

الخطوة الأولى: قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني المعترف به رسميًا للبوابة الرقمية لمصر من خلال رابط موقع الدعم المعترف به رسميًا لجمهورية مصر العربية لتسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بالبطاقة التموينية لعام 2022.

الخطوة الثانية: يجب أن يقوم المدني بالضغط على أيقونة “تسجيل رقم الهاتف المحمول”.

الخطوة الثالثة: يتم عرض صفحة إدخال معلومات بطاقة الأداء، وهي رقم بطاقة الأداء.

الخطوة الرابعة: الضغط على زر “التالي” بعد إدخال رقم البطاقة، وستظهر أمامها بيانات البطاقة والتي تتضمن “اسم حامل البطاقة وعدد الأشخاص المسجلين في البطاقة التموينية الذكية وبياناتهم”.

الخطوة الخامسة: إدخال رقم هاتف حامل البطاقة في الخانة المناسبة وإدخال الأرقام بشكل صحيح ودقيق، وقد أصدر وزير المشتريات قرارًا يفيد بضرورة تسجيل رقم الجهاز المحمول باسمه باستثناء كبار السن. .

الخطوة السابعة: إرسال رسالة نصية تؤكد الرقم إلى رقم الهاتف المخصص لحامل البطاقة.

الخطوة الثامنة: أدخل الرمز المرسل لتأكيد الرقم المخصص للمواطن المستفيد من بطاقة الوجبة الذكية الخضراء الخاصة بجميع شخصيات الأسرة المصرية.

الخطوة التاسعة: الضغط على زر “تطبيق” حتى يتم إضافة رقم الهاتف المحمول لحامل البطاقة عبر الموقع الإلكتروني.

= أعلنت وزارة المشتريات عن استمرار إضافة رقم الهاتف، المتاح مبدئيًا فقط من خلال مكاتب المشتريات، لكن الوزارة وافقت على تقديم وتقديم الدعم في جميع المحافظات المصرية من خلال موقع دعم الجمهورية العربية. مصر أو المنفذ المصري الرقمي ومتوفر حتى 30 يونيو 2022.