فيما يتعلق برقم الهاتف الأخير والبريد الإلكتروني، إن وجد، المدرجين في طلب الفائز، لتحديد ما إذا كان المرشحون يريدون أداء الطقوس بسبب الظروف المالية أو الصحية، وما إذا كان أحد المرشحين الفائزين لا يريد أداء الطقوس للأسباب المذكورة أعلاه، يجب على الشخص المعني تقديم إشعار خطي وفقًا للدورة ذات الصلة.

حج 2022 الجزائر أسعار وتكلفة حج

أخيرًا، في التعليمات، تم التأكيد على أنه ينبغي اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتعلق بإعداد البيانات النهائية في نطاق الطلب، بالنظر إلى الطابع الملح لهذه العملية.

قبل الخامس من مايو 2022 موعدا نهائيا، مع عرض مخاوف الوزارة بشأن حالة التقيد بجميع هذه الإجراءات وشروط مختلف جوانب العملية.

كما اشتملت التعليمات على ضرورة متابعة التطعيم بلقاحات “كوفيد 19” بالجرعات الأساسية المعتمدة من قبل النظام الصحي بالمملكة العربية السعودية، وتقديم نتيجة الفحوصات المخبرية على أنها “تفاعل البوليميراز المتسلسل” سلبية لفيروس “كوفيد 19”. للعينة المأخوذة قبل 72 ساعة من موعد مغادرة الرحلة

مع بدء مخاوف الدول في إخطار بلدياتهم للتحقق من القوائم النهائية للفائزين المحددين تحت عنوان موسم حج 2022، يجب على كل بلدية تسجيل واستخراج ملف التسجيل ذي الصلة من منصة معلومات الدولة “FTP”. بالنسبة لأولئك الذين انتهت صلاحية جوازات سفرهم أو على وشك الانتهاء ولم يتبق سوى 6 أشهر.

لن تتجاوز أسعار وتكاليف الحج 66 مليوناً

وقدرت أصول الفريق المفاوض الجزائري في المملكة العربية السعودية أن التكلفة المالية لأداء المناسك لن تتجاوز بحد أقصى 66 مليون سنت للحجاج الجزائريين المشاركين في أداء المناسك في ذلك العام.

في ذلك العام، كان الوفد التحضيري للتفاوض مع الجانب السعودي بشأن خدمات مناسك الحج راضياً عن إتمام عقودهم لخدمات النقل والإسكان والمعيشة.

وهذا هو الخامس عشر من شوال قبل أيام من نزول استعدادات الموسم التي حددها أبناء السعودية وحسب ما ظهر – بحسب مصادرنا – وفد الجزائر في المملكة العربية السعودية ووزارة الأديان. دائرة الشؤون الوطنية للحج والعمرة .. مكونة من إطارات.

وهو على وشك الانتهاء من جميع عقود خدمات الحج، لذلك، مع العلم بذلك، تنتظره زيادة مقارنة، لتحديد السعر النهائي لتنفيذ المناسك، والذي يتوقع ألا يتجاوز 66 مليون سم حسب الأصل نفسه. لموسم الحج 2019، والذي حدد قيمته في ذلك الوقت عند 56.4 مليون سم.