تاريخ امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 للجامعات والموضوعات التي ستتم مناقشتها اليوم … العديد من الطلاب الجامعيين ينتظرون إعلان موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للجامعات المقرر إعلانها في عام 2022

ومن المقرر أن يعلن المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، اليوم السبت، للجامعات الحكومية أو الخاصة ومعاهد مختلفة.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني للجامعات 2022 والموضوعات التي ستناقش اليوم

في الجدول الذي سيشارك فيه وزير التعليم العالي، قال مدير جامعة عين شمس د. محمود المتيني وأمين المجلس الأعلى للجامعات د. إنه على الطاولة حيث هو مع محمد لطيف. وكيل وزارة التعليم العالي للجامعات د. محمد أيمن عاشور.

تحديد موعد امتحان الفصل الدراسي الثاني 2022

انتشرت وتوسعت بعض الشائعات حول تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022 الذي نحن فيه مؤخرًا، ولكن نشأت وتوسعت أصول وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد أن هذه الشائعات غير صحيحة، وأن الامتحانات ستحسم كتابة في شهري يونيو ويوليو المقبلين، بحسب التفاصيل والشيكات والمواعيد التي سيعلنها المجلس الأعلى للجامعات.

أشياء للحديث عنها اليوم

أعلنت مصادر في وزارة التعليم العالي، عن القضايا المهمة التي ستتم مناقشتها خلال نهار السبت، بتعليمات من المجلس الأعلى للجامعات. نصف السنة.

وكذلك انتظام الامتحانات النصفية، بالإضافة إلى مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مع رصد استعدادات وقدرات المستشفيات الجامعية المختلفة إلى جانب إجازات الأقباط والربيع وعيد الفطر.

وفي سياق مختلف، أكد مؤسسو وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات في تصريحات سابقة أن مشاركة الطلاب العائدين من الجامعات الأوكرانية واجتياز الاختبارات بنجاح لتحديد المعدل كانت منخفضة.

وذكر أن هناك تنسيقًا كاملاً بين وزارتي الهجرة والتعليم العالي، وبالتالي يتم تخصيص مكان لمن يرغب في الالتحاق بأي جامعة خاصة أو خاصة.

2022 مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للجامعات: يونيو ويوليو

رئيس جامعة المستقبل د. وأكد عبادة سرحان في تصريحات خاصة لـ “الوطن” أن كليات الجامعة تعتمد على قرارات المجلس الأعلى للجامعات برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي. موعد انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 وشهر يوليو المقبل للجامعات المقرر أن تبدأ في يونيو المقبل.