موعد الامتحان السادس الأول 2022 الدورة الثانية موقع الرابط Moutamadris.ma … كانت نتيجة الصفوف الرابع والخامس والسادس من فترة الدراسة الابتدائية الأكثر رواجًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الامتحانات لهؤلاء مراحل.

لهذا السبب، فمنذ الإعلان الرسمي لنتائج الصفوف الرابع والخامس والسادس على الموقع الإلكتروني الرئيسي والرسمي لوزارة التربية الوطنية حتى الآن، تم أيضًا اختتام امتحانات هذه المراحل من المرحلة السابقة، ونحن تتبع طرق هذا حاليًا. احصل على نتائج الصف الرابع والخامس والسادس من خلال موقع جديد اليوم

موعد الامتحان الابتدائي السادس 2022 الدورة الثانية موقع الرابط Moutamadris.ma

تم عرض النتيجة رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم منذ انتهاء التقويم في الفترة السابقة، وتم مواجهة بعض أولياء الأمور.

يصعب الحصول على نتائج الفترة الأولية لأننا نشارككم الآن الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على النتائج الرابعة والخامسة والسادسة.

يجب على الطالب تسجيل الدخول أولاً إلى موقع وزارة التربية الوطنية.

انقر فوق كلمة البحث

يكتب نتيجة التعليم الابتدائي الرابع أو الخامس أو السادس الابتدائي ويختار الحاكم الذي تنتمي إليه.

اكتب رقم المقعد واحصل على النتيجة

إعلان النتائج على موقع وزارة التربية الوطنية

كما أوضحنا في الفقرة السابقة، ونتيجة لانتشار فيروس كوفيد 19 الجديد وأنواعه، تم نشر النتائج رسميًا على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية وتم الإعلان عنها على الإنترنت بطريقة غير معتادة من قبل الوزارة. .

وقال إن الوزارة عازمة على حماية طلابها من الإصابة بهذا الفيروس وإنه من باب الاحتياط عرض جميع نتائج جميع مراحل التعليم في الفترة المقبلة عبر موقع وزارة التربية الوطنية.

هذا ما تفعله وزارة التربية والتعليم. يستمر التعليم بهدف تدريس جميع طرق التدريس والامتحانات على الإنترنت وجميع الدورات على الإنترنت.

معدلات النجاح في الصفوف الرابع والخامس والسادس في المدارس الابتدائية مساوية لمعدلات النجاح المتقدم والفصل الدراسي الأول.

أول دولة تحقق معدلات نجاح ملحوظة في العديد من المحافظات، خاصة في القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنوفية، وفي العديد من المحافظات التي توجد بها العديد من المحافظات، حصلت على الدرجات النهائية في العديد من مستويات المحافظات، وخاصة في الشهادة الابتدائية.