ومن القطاعات البارزة في وزارة الدفاع 1443 وما هي أهدافها .. في المملكة العربية السعودية وزارة الدفاع من الوزارات التي لها أهمية كبيرة بالنسبة للمهام المنوطة بها. وهو مسؤول عن تنظيم الخدمات اللوجستية والشؤون المختلفة للجيش. والجيش. تختص هذه الوزارة بعدد من القطاعات منها:

القوات البرية الملكية السعودية.

ممتلكات قوات الدفاع البحري في المملكة العربية السعودية.

سلاح الجو الملكي السعودي.

قوة الدفاع الجوي

حول وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية

تأسست وزارة الحماية في المملكة العربية السعودية في 22 أكتوبر 1944، وفي عام 2015، وتحديداً في 23 يناير، تم تعيين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وزيرًا للدفاع بمرسوم ملكي، ونائبه الأمير خالد بن. سلمان بن عبد العزيز آل سعود

يتبع عدد من المدارس العسكرية والأكاديميات العسكرية وزارة الدفاع، وكذلك هيئات مثل المخابرات العسكرية وهيئة الزوايا المشتركة.

وظيفتها الأساسية وواجبها الأساسي لهذه الوزارة أن تظل في موقف جاهز ومستعد لحماية المملكة وصد أي هجوم خارجي أو انتهاك للسيادة الإقليمية. بيرة.

الأهداف الإستراتيجية لوزارة الدفاع

حددت وزارة الدفاع بالمملكة خمسة أهداف ضرورية يجب تحقيقها من أجل التعرف على المملكة العربية السعودية. 2030 وهذه الأهداف هي:

تحقيق النجاح والتميز في مختلف الأعمال المشتركة التي تقوم بها.

إنه على دراية بتعديل أدائه من منظور تنظيمي.

انتبه لتحسين الأداء الفردي مع رفع معنويات الضابط.

زيادة الكفاءة المتعلقة بالنفقات والإعانات الخاصة بإيواء الصناعة العسكرية.

تجديد وتعديل كل ما يتعلق بالمعدات والتسليح العسكري.

نتائج القبول الأولى لوزارة الدفاع 1443

بعد تسجيل الدخول إلى بوابة وزارة الحرس للاطلاع على نتائج القبول المجمع، وتغيرت حالة التطبيق من أسفل الإجراء إلى حقيقة أنك كنت في الأصل مرشحًا، تحتاج إلى الضغط على الزر لإكماله. البيانات المطلوبة. أسفل الصفحة

سيتم تعديل صفحة التسجيل النهائي لتحميل أحدث مثال على التجنيد في الخدمة العسكرية مع قوات الجيش في المملكة العربية السعودية للمهمة التي حددتها عند إصدار الطلبات.

في حالة عدم وجود لقب، يجب كتابة اسم الجد في مركز الأسرة، ويجب ترك القبيلة والورك فارغين حتى يتم تحميل المعلومات المتبقية في استمارة التسجيل النهائية لوزارة الحفظ، والتي تشمل المنطقة. ومكان الميلاد والمحافظ والمقاطعة والبلدة التي ينتمي إليها المرشح أو المرشح وجنسية الطالب ومصدر الجنسية ورقمه وتاريخه ومصدر غضبه.

وإذا كان المرشح يعمل، فإنه ينقر على المربع المجاور له أنت تعمل الآن، بحيث يتم تحميل الحقول وإذا كان المرشح لا يعمل، تتم إزالة علامة الاختيار، لدرجة أنه سيتم نقلها إلى معلومات الدراسة وهي عبارة عن بيانات فقط حول مراحل التدريب الخاصة بك، وسيتم التصنيف مع المؤهل التدريبي الذي أدخلته في بداية التسجيل ووزارة الأمن يمكنك الاطلاع على نتائج 1443 على الرابط الرسمي.