امتحانات الصف الثامن السودان 2022 pdf .. في الساعات القليلة الماضية شهدت مواقع البحث على الإنترنت رابط بحث بالاسم ورقم المقعد لنتائج امتحانات الثانوية العامة 2022 حتى الآن تم تأكيد النتيجة. من محمد أمين التوام وزير التربية والتعليم بجمهورية السودان.

امتحانات الصف الثامن السودان 2022 pdf

وأشار إلى أن مراكز الفحص تعمل حتى الآن وفق الإجراءات والإجراءات الصحية، كما تم تزويد جميع المراكز بالأدوية وفق المعايير الدولية.

أكثر من مليوني طالب في جمهورية السودان ينهون الاختبار التالي ؛ قبل الانتقال إلى الجامعات أو الكليات السودانية التي تم إغلاقها على الفور ؛ نظرا لانتشار فيروس كورونا في معظم المناطق والولايات، وقعت الجامعات والمعاهد السودانية مؤخرا اتفاقيات مع شركات برمجيات ؛ السعي لتطبيق إجراءات واضحة للتعلم الإلكتروني، لضمان عدم مقاطعة الطلاب والمحاضرين.

نتيجة امتحان شهادة السودان 2020 انقر هنا

https://result.sudatel.sd/?fbclid=IwAR1qK9yXzVW4wGm88DzyX0FTHXRcXbog6-iUgoRnAnZu8sb-lfjGX0-caWw

وأكدت وزارة التربية والتعليم، في خطبة شاهدتها وكالة سوا الإخبارية، أن نتائج شهادة الثانوية السودانية لعام 2021 ستنشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم المقعد والرقم الوطني لجميع الولايات.

ودعت وزارة التربية والتعليم جميع وسائل الإعلام ووسائل الإعلام المحلية لتغطية نتيجة شهادة الثانوية العامة 2020 في القاعة الرئيسية بوزارة التربية والتعليم العالي بالخرطوم عاصمة السودان. يأتي الساعة الثانية بعد الظهر حسب توقيت الخرطوم.

وكانت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم أعلنت، في وقت سابق، استكمال الاستعدادات لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية منتصف الأسبوع المقبل، فيما أشرف الفريق صلاح الدين عبد الخالق سعيد على الهيئة العامة للقياس. والتقييم بولاية الخرطوم وزارة التربية والتعليم.

وذلك بحضور الطاهر حسن الطاهر وكيل وزارة التربية والتعليم الاتحادية والبروفيسور عبد الله نصر مدير التربية والتعليم بولاية الخرطوم.

ولفت الانتباه إلى توقعات أبناء العائلات الأخرى بولاية الخرطوم عاصمة السودان من نتائج امتحانات الطلاب، ودعا إلى تكثيف المبادرات والإعلان العاجل عن نتيجة الشهادة.

في الوقت الذي أشاد فيه مدير التربية والتعليم بولاية الخرطوم بزيارة واهتمام المجلس العسكري الانتقالي، استمع إلى شرح شامل لمراحل الحفريات نتيجة الوثيقة التأسيسية وعملية القياس والتقويم. أعلنت القيادة التربوية، الإعلان العام عن نتيجة شهادة التأسيس لولاية الخرطوم مطلع الأسبوع المقبل.

أعلنت وكالة الأنباء الحكومية (سونا)، موعد امتحان شهادة التعليم الثانوي المزمع عقده بولاية القضارف السودانية وتسويات الولاية، مؤكدة على ضرورة التحضير الجيد للامتحانات.

ولفتت الوكالة الرسمية إلى أن موعد امتحان الشهادة التأسيسية 2020 محدد في الثامن عشر من يناير الجاري، وأن هناك أمرًا تنظيميًا في الولاية والأحياء لمواصلة التعليم في المدارس قريبًا.

وبحسب وكالة سوا، جاء ذلك بعد حدوث خلاف تنسيقي بين وزارة التربية والتعليم والإرشاد ووزارة الصحة بمحافظة القضارف والمديريات. لمناقشة استئناف التعليم المدرسي في الفصل المقبل.

وبحسب الوكالة، قالت المديرة العامة لوزارة الصحة أميرة هاشم إنه تم الانتهاء من الاستعدادات النهائية لعودة طلاب الصف الثامن الأساسي لفتح المدارس ؛ استعد جيدًا للامتحان في الوقت المعلن.

دكتور. وأوضح الهاشم أن المدارس ومراكز الاختبار مجهزة وفق الإجراءات والاحتياطات الصحية، مشيرا إلى تخزين الأدوية في جميع المراكز وفق المعايير الدولية.

وصرح عبد الوهاب إبراهيم مدير عام وزارة التربية والتعليم بالقضارف أن الاستعدادات لمتابعة الموسم الدراسي تمت بشكل كامل وحث مختلف المعلمين على مواصلة هذا الجهد. لاجتياز اختبار الشهادة الأساسية لعام 2020.

يواصل أكثر من مليوني طالب اجتياز الامتحان التالي بجمهورية السودان ؛ قبل الانتقال إلى الجامعات أو الكليات السودانية المغلقة حاليًا ؛ بسبب انتشار فيروس كورونا في معظم المناطق والولايات.

وقعت الجامعات والمعاهد السودانية في الماضي اتفاقيات مع مؤسسات برمجيات. كجزء من الجهود المبذولة لتنفيذ خطط التعلم الإلكتروني المفتوحة لضمان عدم مقاطعة الطلاب والمحاضرين.

وأشارت المصادر إلى أن تحديد موعد امتحان الشهادة الثانوية السودانية يعتمد بشكل أساسي على توفر الظروف الصحية المواتية، والتي من المتوقع تأجيلها إلى وقت لاحق إذا ظلت السحجات قريبة من تفشي المرض الجديد.