منصة المدرسة رابط الدخول إلى الموقع الرسمي 1443 .. وزارة التربية والتعليم قامت بنشر ودعم إطلاق وإطلاق منصتين “إلكترونيين” للتعليم عن بعد تحتويان على عدد كبير من أدوات التعليم عن بعد التي تدعم إجراءات التعلم للطلاب ومختلف موظفيهم. البحث عن الأهداف المرجوة المناهج والدورات المطلوبة

بالإضافة إلى دعم البحث عن المهارات والقيم والمعرفة لتتماشى مع المتطلبات الرقمية اليوم والمستقبل ضمن رؤية المملكة الرشيدة 2030.

منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط الموقع الرسمي 1443

وأعلن أن مدرستي، التي تراعي الفروق الفردية بين الطلاب، توفر أكثر من خمسة وأربعين ألف مصدر تعليمي مختلف من خلال منصتها، فضلاً عن أدوات التخطيط والتصميم التربوي، وأجهزة التقييم مثل الاختبارات. وأسئلة البنوك التي تحتوي على أكثر من 100000 سؤال في معظم الدروس

كما تم الإعلان عن إجراء اختبارات لزيادة الخبرة في المهارات من خلال منصة نظام الامتحانات المركزية، حيث يتم إلغاء الوصول من خلال النقر على الاختبارات على المنصة المدرسية للطالب.

توفر المنصة إمكانية تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمدرستي عن طريق كتابة الاسم وكلمة المرور لمنصة Microsoft school للطلاب. وبمساعدة رابط النظام الأساسي لمدرستي، يمكن إضافة هذا إلى المدخل المباشر للمدرسة مع ما يلي. :

رابط منصة مدرستي

schools.Madrasati.Sa

رابط اختبار منصة مدرستي ekhtibar

تم الإعلان عن الافتتاح في تطبيق اختبار المهارات لجميع الصفوف من الصف الأول الابتدائي الأقدم إلى الصف الثالث المتوسط ​​، ويستهدف الاختبار خبرات المهارات الأساسية للطالب في مواد الفصل الدراسي الأول والثاني الحاليين. العام الدراسي 1443 هـ يقام الامتحان في المجالات التالية (لغتي – الرياضيات – اللغة الإنجليزية – العلوم).

يهدف هذا الاختبار إلى تحفيز الطلاب على إتقان الموضوعات المستهدفة في الاختبارات وتطوير مهاراتهم، وكذلك قياس المعرفة والمهارات الأساسية للطلاب في المجالات المذكورة أعلاه.

بالإضافة إلى معرفة مدى امتلاك الطلاب للمعرفة والمهارات اللازمة، فإنه يعمل أيضًا على تشخيص وتحليل نقاط القوة والضعف لدى الطلاب، ويسعى أيضًا إلى تسجيل البيانات التي تساهم في دعم النظر على مستوى الطالب في القضية التنظيمية. مكتب التعليم والإدارات وقطاعات التعليم المختلفة.

تمت جدولة اختبار المهارات الخاص بي من خلال منصة الاختبار الخاصة بمدرستي، لذلك يمكن لأي شخص يريد الحصول على الرابط إلى منصة اختبار مدرستي أو الرابط الخاص بتنسيق الاختبار المركزي 1443 القيام بذلك عن طريق القيام بما يلي:

رابط منصة مدرستي للامتحانات المباشرة

ekhtibar.Moe.Gov.Sa

معلومات دخول مدرستي

أكبر يوم، الأحد 24 شعبان 1443 هـ، أجرت وزارة التربية والتعليم اختبار مهاراتي للصفوف في اللغات والرياضيات (الأول والثاني والثالث الابتدائي).

بالنسبة للصفوف الرابع والخامس والسادس من المرحلة الابتدائية، من المخطط إنهاء تقديم الاختبار في موضوعات اللغة والرياضيات اليوم في 25 شعبان 1443 هـ، ولطلاب الصف الثالث الابتدائي. خذ الامتحان في العلوم.

كيف أقوم بالتسجيل في منصة مدرستي الجديدة 1443

توفر منصة المدرسة إمكانية تسجيل الطلاب على منصة مدرستي 1443 من خلال النقر على خيار العودة إلى المدارس من شاشة النظام الأساسي لمدرستي، وبعد محتوى البوابة، أنقر عليها. زر التسجيل الأخير في السجل الرئيسي الموجود أعلى الشاشة.

ثم اشحن بشكل صحيح جميع المعلومات الضرورية مثل رقم التحقق من الهوية أو تسجيل المواطن أو المقيم ورقم الهاتف المحمول وانقر فوق التحقق الآن للتأكد من صحة المعلومات المدخلة وسيقوم النظام الإلكتروني بإرسالها. نموذج تأكيد برسالة نصية قصيرة إلى الهاتف المحمول المسجل، أدخل رمز التحقق ثم “تحقق”.