نتيجة يانصيب الحج 2022 في مصر من موقع بوابة الحج المصرية hij moi gov eg. 17 3،000 حاج من أكثر من 1،000 مواطن على الموقع الإلكتروني ذي الصلة للمنظمات غير الحكومية الطالبة للحج.

نتيجة قرعة الحج لمصر 2022 من موقع بوابة الحج المصرية hij moi gov eg

من إجمالي الحصة الإجمالية للبلاد، سيتم اختيار 3 آلاف شخص، أي ما يعادل 25٪ من الأرقام، هذا العام وفقًا لحصة المنظمات غير الحكومية.

كانت وزيرة التضامن نيفين القباج متحمسة لأن موسم الحج في ذلك العام وضع حدًا للجمعيات لتوفير الخدمات الفريدة لحجاجها

وسيشهد النقل والإعلان العام عن خط سير رحلة الحج تطبيق سعر واحد على “المستوى الاقتصادي” قبل السحب، لا سيما بالنظر إلى الرقم المطبق في ذلك العام فقط لرحلة الحج من هذا العام.

شروط الحج للمنظمات الأهلية 2022

ألا يزيد عمر المتقدم عن 65 سنة.

لم يقم المتقدم بالحج من قبل خلال وجوده على هذه الأرض.

احصل على أحد اللقاحات المعتمدة لـ COVID-19.

التسجيل كعضو في منظمة غير حكومية بعد تقديم الطلب ودفع الاشتراك السنوي.

تم تسجيلها للجمعية قبل 1/1/2022 ولم يتم توقيع أي دعوى جنائية ضد الجمعية بسبب الانتهاكات التي ثبتت بحقها.

رابط تسجيل حج 2022 للمنظمات غير الحكومية

كما أن البيانات العامة للحجاج الراغبين في أداء فريضة الحج ستضاف إلى دخول حج مصر المجمع ولن يسمح للعضو بالتسجيل إلا لجهة واحدة فقط.

تضامناً أو وطنياً أو سياحياً، ستقام القرعة الإلكترونية مركزياً على البوابة لاختيار الحجاج الفائزين لجميع المحافظات على أساس النسبة المئوية لعدد الطلبات المقدمة في كل محافظة.

رابط المجتمع المدني نتيجة الحج 2022

أعلنت المؤسسة الوطنية لتيسير الحج على موقعها الإلكتروني المعترف به رسميًا أن الرابط متاح لنتائج يانصيب الجمعية المدنية للحج (انقر هنا).

http://www.hajjfoundation.org.e/
مناسك الحج 2022 م تاريخ

في البداية، تم تقديم يانصيب الحج اعتبارًا من الرابع والعشرين من أبريل 2022 م، واستمر ذلك حتى 6 مايو 2022 م، حيث أقيمت القرعة على كل منهما في 10 مايو 2022 م. مكاتب أمن البحر الأحمر، الوادي الجديد، مرسى مطروح، الشرقية، دمياط، الفيوم، أسوان.

في 11 مايو 2022 م، أقيمت القرعة في مديريات الأمن التالية وهي الجيزة وأسيوط والأقصر وجنوب سيناء وبورسعيد والإسكندرية والدقهلية.

اعتبارًا من 12 مايو 2022 م، أقيمت القرعة بمديريات الأمن الغربية في شمال سيناء والقليوبية وقنا والإسماعيلية والبحيرة والمنيا.

في 14 مايو 2022 م تستكمل إجراءات القرعة بمحافظات القاهرة والسويس وبني سويف وسوهاج والمنوفية وكفر الشيخ.