أسماء الفائزين في يانصيب الحج 2022 للجمعيات الأهلية .. معظم المتقدمين لحج 2022 للجمعيات الأهلية يبحثون عن خطوات للحصول على معلومات حول نتيجة يانصيب الجمعيات الأهلية حج 2022.

جاء ذلك بعد أن نشر وزير التضامن نتيجة اليانصيب وروج لها وذكر على موقعه الخاص أنه تم اختيار 3000 حاج من بين أكثر من 17500 مواطن سجلوا مطالبهم.

أسماء الفائزين في يانصيب الحج 2022 الجمعيات الأهلية حج 2022

أفادت مؤسسة الحج الوطنية، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، أن هناك عدة خطوات للتشكيك في نتيجة يانصيب الحج وقالت:

الخطوة الأولى هي الوصول إلى هذا الرابط

https://hij.moi.gov.eg/Hij1439/newDesign/HijRequestNewDesign.xhtml

اسحب الشاشة إلى اليسار.

الضغط على ميناء الحج الطقسي.

ابحث عن طلبات الحج وانقر على الاستعلام عن نتيجة اليانصيب.

أدخل الرقم الوطني المجمع المكون من 14 رقمًا.

أدخل رقم المصنع (حرفان وأرقام باللغة الإنجليزية أسفل صوتك في بطاقة الهوية).

قم بإجراء اختبار التحقق واكتب الرقم داخل الصورة.

– إبراز حج الجمعيات الأهلية.

ستظهر نتيجة اليانصيب

7 أيام لإتمام المعاملات

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي في وثيقة نشرتها وزارة التضامن الاجتماعي، أن الحجاج الذين تم اختيارهم في السحب سيتم منحهم 7 أيام في الأسبوع، وهي استكمال العمل ودفع رسوم الحج.

وأشار إلى أن المبلغ الذي يعادل قرابة 87 ألف ليرة، باستثناء سعر تذكرة الطيران، سينتقل إلى الحجاج المختارين في القرعة في حال عدم استكمال الطلبات.

اختيار افضل الفنادق لجمعية الحجاج

قال أيمن عبد الموجود، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي لشؤون الشركات الإقليمية والمدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية لتيسير الحج والعمرة، إنه تم توقيع عقود مع فنادق على مستوى فريد في مختلف مدن مكة المكرمة والمدينة المنورة. .

مشيراً إلى أنه تقرر اختيار الفنادق ذات المستوى الأعلى ذات الميزات الحصرية والواقعة في وسط الحرمين الشريفين في مكة والمدينة، قال أ.د.

متطلبات التقديم على طلبات جمعية الحج 2022:

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد حددت في وقت سابق مجموعة من الشروط التي يجب على المتقدمين للحصول على “جمعيات حج 2022” استيفاؤها لأداء فريضة الحج هذا العام ؛ بما في ذلك ما إذا كان مقدم الطلب مسجلاً لدى منظمة غير حكومية. يتم دفع الطلب والتسجيل السنوي للجمعية.

وكون الجمعية قد تم تسجيلها قبل 1/1/2022 م وعدم توقيع أي عقوبة على النقابة بسبب ما ثبت ضدها من أعمال غير مشروعة، واشتراط عدم وفاء المتقدم الذي أراد أداء فريضة الحج. لم يطلب حج قبله. الوفاء بواجب الحج طيلة حياته

يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 65 عامًا، وأن يكون قادرًا على أداء الطقوس، وأن يكون خاليًا من الأمراض المستعصية التي تحددها وزارة الصحة، وأخيراً الحصول على أحد التطعيمات المعتمدة. لفيروس كورونا.

كما تم إضافة جميع معلومات الحجاج الراغبين في أداء مناسك الحج الإلزامية إلى بوابة الحج المصرية الموحدة ولا يسمح للعضو بالتسجيل إلا إذا كان ذلك لأغراض التضامن أو الداخلية أو السياحة فقط.

وسيتم السحب الإلكتروني مركزيًا عبر البوابة الإلكترونية لاختيار الحجاج الفائزين لجميع المحافظات بناءً على نسبة الطلبات المقدمة في كل محافظة