موعد ترقية معهد شركاء الأمن 2022-2023 الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، ومنذ يوم أمس تمت زيارات عديدة لمواقع البحث على الإنترنت والمواقع الإخبارية، وخاصة من قبل الشباب والشابات، للبحث عن التفاصيل. اعتماد الدفعة النهائية لمعهد معاوني قوى الأمن في 2022-2023

يأتي ذلك بعد إصدار وزارة الداخلية والدعاية في معهد شركاء الأمن للبدء في قبول دفعة جديدة لكل من الرجال والنساء الذين يرغبون في قيادة دفعة جديدة لاجتياز اختبارات الموافقة. اجتياز الاختبارات المقررة التي تفي بالمتطلبات العامة.

موعد تسليم موقع معهد شركاء الأمن 2022 2023 الموقع الرسمي لوزارة الداخلية

لذلك أوضح “القانون” في التقرير التالي أهم محددات وقواعد التقديم على المجموعة الجديدة من مساعدي الشرطة.

أعلنت وزارة الداخلية عن الطلب لدى معهد معاوني قوى الأمن على النحو التالي:

أعلنت وزارة الداخلية أنه يجب على المرشحين والمرشحات استيفاء العديد من المتطلبات قبل التقدم للالتحاق بمعهد شركاء الشرطة 2022:

أولاً: أن يكون مصري الجنسية، كما يجب أن يكون مصري الجنسية بتجنس الوالدين أي الأصل والولادة، أما سن المتقدم فيشترط ألا يقل عن 19 عامًا ولا يزيد عن 25 عامًا. كان في سن الواحدة وقت فتح باب التقديم للالتحاق بمنظمات المساعدة الأمنية المعلنة من قبل وزارة الداخلية.

هناك القليل من التفاصيل المتعلقة بالمؤهلات الأكاديمية كما هو مذكور في المنشور والمقدمة، لذلك يلزم وجود سنة تحضيرية ثالثة أو ما يعادلها على الأقل ويجب أن يكون المتقدم فتاة أو مراهقًا حسن السلوك وحسن السلوك. سمعة

يجب ألا يكون قد فقد ثقته / سمعتها / سمعتها ما لم يكن قد حُكم عليه سابقًا بعقوبة أو بالحرمان من الحرية أو “إعادة تأهيله” لارتكاب جريمة ضد الشرف والأمانة. على مدى 4 سنوات.

شروط الالتحاق بمعاهد مساعدي الشرطة 2022

كما أوضحت وزارة الداخلية في إعلانها عن قبول معهد مساعدي الشرطة قبول حزب جديد في 2022-2023 أنه تم فصل مقدم الطلب إذا كان قد بذل جهودًا في السابق لصالح الحكومة وتم فصله.

لأي سبب من الأسباب، لا يُسمح له بإجراء امتحانات معاهد مساعدي قوى الأمن، كما أن الموضوع مرتبط بقطاع الأعمال والقطاع العام وهي الحالة الوحيدة التي سمحت القيادة بفصله. إزالته من إصدار الأمر التنظيمي هو أن فترة الفصل لا تقل عن أربع سنوات.