متقاعدو الجيش الجدد اليوم 2022 Facebook آخر الأخبار .. كل شيء عن مستجدات وأخبار متقاعدي الجيش 2022 وارتفاع معاشات التقاعد المتضررة. متقاعدو الجيش وأجور المنتسبين إلى هذه الفئة

أصدر رئيس البلاد، عبد المجيد تبون، مرسومين رئاسيين، يتضمن الأول منهما دستورًا للمعاشات العسكرية. المرسوم الثاني يتعلق بالقانون العام المطلوب للعسكريين.

متقاعدو الجيش الجدد اليوم 2022 آخر أخبار فيسبوك

صدر مرسوم رئاسي في العدد الأخير من الجريدة الرسمية العدد 91. يحتوي على تشريع خاص بالمعاشات العسكرية وحتى الآن اقتنع مجلس الشعب بذلك. كما صدر المرسوم الدستوري الأساسي العام للعسكريين.

وفقًا لمرسوم قانون الراتب العسكري، فإن 6 رمضان 1442، الموافق 18 أبريل 2021، يوافق على إصدار 21-04.

رقم الموضوع متضمنا قانون المعاشات العسكرية بتاريخ 76-106 الموافق 9 ديسمبر 1976.

كما أعلنت الصحيفة نفسها، أنه بموجب المرسوم الخاص بالعسكريين، صادقت على المادة المعدلة والمكملة للأمر رقم 07-21 ورقم 06-02، الموافق 30 مايو 2021، بتاريخ 18 شوال 1442. 28.

تزامنًا مع يوم 29 محرم 1427 هـ / فبراير 2007 م والذي يحتوي على النظام الأساسي العام للضباط العسكريين.
مناقصة حديثة لتعويض المتقاعدين من القوات المسلحة 2022 وتسوية المستندات

سمحت التغييرات التي أثرت على تشريعات المعاشات التقاعدية للعديد من الأفراد العسكريين السابقين بتعديل ملفاتهم، والتي عهدوا بها لمصالح الوزارة.

هذا عن المقال الذي سمح بزيادة المواعيد النهائية من 30 يومًا إلى 90 يومًا لممارسة التخصصات الطبية. وبالمثل، تم تطوير مادة تسمح بتكوين هدية تكميلية للضرر الذي يفيد الجندي.

وهي تُمنح لمن لا تتوفر لديهم محددات وقواعد الاستفادة من المعاش، حيث تحافظ على القوة الشرائية للعسكريين السابقين وتحسن ظروفهم المعيشية.
منع المتقاعدين من القوات المسلحة من الانضمام إلى الأحزاب والجمعيات لمدة 5 سنوات بعد التقاعد

من ناحية أخرى، أكد الدستور الأساسي العام للأفراد العسكريين على الممارسات المتعلقة بالتزام موظفي الشركة العسكرية بحماية السرية المهنية ومنعهم من أن يصبحوا أعضاء في أي حركة أو منظمة سياسية.

وهو يمنع العسكريين من الانضمام إلى الأحزاب السياسية، مهما كان وضعهم القانوني المطلوب. أو النقابات أو الهيئات أو الاتحادات أو المجموعات المهنية ذات الطابع النقابي أو الديني، أو في هذه الحالة ممارسة صفتها.

تخضع المشاركة في جميع الجمعيات الأخرى لإذن السلطة السلمية. على الجيش أن يلتزم بواجب التحفظ في كل مقر وفي مختلف المواقف.

وأوضح الأصل أنه لا يمكن للعامل العسكري أن ينخرط في أنشطة سياسية حزبية إذا كان من المقبول تعليق أنشطته بشكل دائم في صفوف الجيش الوطني الشعبي قبل انقضاء فترة الخمس سنوات من تاريخ الانتهاء منها. . للعمل أو الترشح لأي وظيفة انتخابية سياسية أخرى.

تضمن القرار التنظيمي تعديلاً يهدف إلى تجريم عدد كبير من التجاوزات التي شهدتها المؤسسة العسكرية سابقاً.

أي إخفاء أو فساد أو نقل ملف أو وثيقة أو معلومات ذات أهمية، أو إفشاء من قبل الجيش إلى شخص غير تلك المخصصة للجمهور، يعرض صاحبها لإجراء تأديبي.

بشرط أن تكون الإجراءات الجنائية محجوزة، بينما يتمتع الجندي بحماية الدولة، من خلال مؤسسة التجارة العسكرية. ضد التهديد أو الإهانة أو الإهانة أو القذف أو أي نوع من الاعتداء الذي قد يتعرض له هو أو أسرته أو ممتلكاته بسبب وضعه.