منطقة لسرد نقاط أولياء الأمور 2022 تسجيل الدخول … يستمر البحث عن موقع المنطقة الأم في الجزائر لمشاهدة إصدار نتائج الفصل الدراسي الثاني، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم الجزائرية في الساعات الماضية عندما تعلن عملية السحب عن النتائج للطلاب في جميع المرحلة الابتدائية المستويات

المدرسة الثانوية والثانوية من خلال موقع Tharwa.education.Gov.Dz حيث تعمل وزارة التربية والتعليم على تسهيل عملية التعليم عن بعد والمدرسة والتعليم لصحة الطلاب والامتحانات، ومن خلال موقع جديد اليوم مع الطلاب من خلال موقع ويب Student Parents Area 2021 سنتعلم كيفية استخراج قائمة الدرجات المخصصة.

التجديد: في معظم الحالات، سيتم حذف الإعلان العام عن نتائج الطلاب ونسخ درجات الفصل الدراسي الثاني من خلال موقع Parents Space 2022 اعتبارًا من الخميس 30-03-2022، وقد يتلقى أي ولي أمر أو طالب الإعلان. كانت درجات الفترة الثانية على النحو التالي من بين العديد من الخطوات المتبعة:

مساحة للآباء لاستخراج بيان درجات الدخول لعام 2022

منذ تفشي فيروس كورونا في البلاد، أطلقت وزارة التربية والتعليم في الجزائر موقعا إلكترونيا باسم منطقة الآباء 2021 لجميع مراحل التعليم الابتدائي والثانوي والثانوي.

توفر مساحة الوالدين العديد من الخدمات التعليمية للطلاب وأولياء أمورهم. أعلن عن نتائج الفصول الأول والثاني والثالث إلكترونيًا من أجل متابعة العملية التعليمية في أفضل الظروف، لضمان صحة وسلامة الطلاب، وتقديم خدمات تعليمية واستكشاف مختلف الطلاب.

رابط نصب النقاط إلى موقع منطقة أولياء الأمور للتعدين 2022، الموقع الإلكتروني الذي أتاحته حتى الآن وزارة التربية والتعليم في الجزائر، تصاعد الأوضاع في البلاد وانتشار فيروس كوفيد 19 في دول مختلفة في بعض أنحاء البلاد. الدولة والنسب المئوية التي تم الحصول عليها من طلاب التعدين في جميع مراحل التعليم لتسهيل عملية الاستفسار عن

يجب على الطلاب وأولياء الأمور اتباع التعليمات والخطوات المختلفة لتسجيل الطلاب بسهولة والتعرف على نتائجهم، وسنوفر لك لاحقًا في هذا النص كل ما تحتاج لمعرفته حول مكان تواجد أولياء الأمور.

منطقة أولياء الأمور للطلاب 2022 شرح النتيجة

كما قلنا لك من قبل. أعربت وزارة التربية والتعليم الجزائرية عن خدمتها في الحصول على نسخة من درجات الطلاب إلكترونيًا من خلال مساحة الآباء 2022. قد يتلقى جميع الطلاب نسخة من درجات الفصل الدراسي الأول. باتباع جميع الخطوات المذكورة أدناه بالتفصيل والدقة:

قم بتسجيل الدخول إلى موقع منطقة أولياء الأمور الطلاب tharwa.Education.Gov.Dz.

النقر على فقرة التسجيل الأخيرة “إذا لم تكن قد سجلت من قبل، فهذا يشير إلى أنه ليس لديك حساب على الموقع”.

اكتب كلمة “إذا قمت بالتسجيل من قبل” اسم المستهلك وكلمة المرور.

أدخل معلومات ولي أمر الطالب، مع الانتباه إلى الدقة أثناء كتابة المعلومات.

اختر أطفالك المتعلمين.

اكتب بيانات الطالب والمستوى الذي درسه.

انقر فوق مربع الفصل الدراسي.

الضغط على ايقونة السؤال ثم تحديد صيغة نقاط الفجوة لطلاب 2022 اولياء الامور.

اطبع استمارة التسجيل.

كيفية التسجيل في منطقة أولياء الأمور للطلاب 2022؟

سجّل الدخول إلى منطقة أولياء أمور الطلاب.

ثم انقر فوق “تطبيق” إذا كنت مسجلاً بالفعل ولديك حساب.

بالنسبة للمسجلين لأول مرة، يستغرق الأمر بعض الوقت بعد النقر فوق مربع المرفقات الجديد.

ثم قم بتدوين جميع المعلومات اللازمة من ولي أمر الطالب.

اكتب البيانات الشخصية لولي الأمر.

أخيرًا قم بطباعة النموذج حتى يكتمل التسجيل الآن.

كيف تحصل على كلمة المرور أو البريد الإلكتروني الخاص بك؟

إذا لم تتمكن من الوصول إلى موقع Parents ‘Space لأنك لا تتذكر كلمة مرورك أو بريدك الإلكتروني، فهناك طريقة وطريقة للحصول عليه من خلال النقر على فقرة تذكر كلمة المرور في الجزء الأمامي الرئيسي من المكان.

ثم يجب عليك إدخال البريد الإلكتروني الذي سجلت به أولاً. ستصل رسالة إلى بريدك الإلكتروني مع ارتباط لإنشاء كلمة مرور جديدة. إذا نسيت البريد الإلكتروني، يجب عليك الذهاب إلى المسؤول. المدرسة التي يعمل فيها الطالب لإعادته.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم المنصة الرقمية لوزارة التربية والتعليم في الجزائر عددًا من الخدمات التي تسهل على الآباء رؤية النتائج.

أيضًا، لأولئك الذين يرغبون في الاشتراك في هذه الخدمة، قم بعرض مستويات الفترات الثلاث باستخدام أداة الرسائل النصية SMS مع النموذج * 567 #.