مهرجان عصام ساسا الجديد هو عام 2022. اكتسب هذا المهرجان، وهو أحد أهم المهرجانات المصرية التي ظهرت مؤخرًا، شعبية من خلال منصات الاتصال الإلكترونية وبدأ الكثير من الناس في البحث عن الكلمات في هذا المهرجان الجميل. والكثير من الناس يحاولون اختراعه. في هذا النص سوف نتعلم كلمات العديد من الأغاني الرائعة.

مهرجان عصام ساسا الجديد 2022

أوضح عصام ساسا الشهير العديد من المهرجانات على منصة اليوتيوب وحقق شهرة كبيرة مؤخرًا ونال حب الناس والجماهير بمهرجاناته بسبب بساطة كلماته وبساطتها.

ومن أهم الصفقات التي قدمتها المطربة بأسلوب رائع “لنفتح الحساب بين البكاء والجروح. أنا ابن أبي وأمي جعلتني أضحك وتركتني”. لدينا مهرجان ليس بالسهل وسنقدم لكم كلمات هذا المهرجان الجديد والفاخر من خلال هذا المقال.

نشارككم كلمات ما بلاش بكاسة احدى اغاني عصام ساسا الشعبية.

لتنزيل هذه الاغنية الرائجة نذهب الى محرك البحث الشهير جوجل ونكتبها في خانة البحث وننزل اغنية ما بلاش من كأس عصام ساسا ونضغط على رابط تحميل الاغنية وسيتم حفظ ملف الاغنية على حاسوبك.

أطلق نجما المهرجان عصام ساسا وأوكا مهرجاناً حديثاً بعنوان “عسل سلامة” عبر موقع الفيديو العالمي “يوتيوب” وكالعادة حقق المهرجان شهرة منذ بدايته.

ومهرجان “عسل سلامة” غناه عصام ساسا وأوكا ومن مفردات عبدو رقة وتوتا وجزء كيمو الديب وحمص العاطفة.

وكلمات سلامة بيرم تقول: “سعادتي في حالة طارئة. أحلى شيء هو الابتعاد عن حياتي. الحب سرق ضحكتي. وفجأة خيانة العالم كله للاضطراب. كان لدي مبدأ. على أي حال. أردت ذلك. أفعل ذلك، أردت أن أكون آمنًا، كجاز للعالم نأتي ولكن ببساطة، أكمل ضربة من العزاز، مرحبًا بكم في كمين لنا، أين رد فعلي لماذا عقلي في خطاب؟

أنا حزين لأنني أحبك، لا يمكنني أن أكمل ثانية واحدة بجانبك. أنا أغرق في فزاعة النسيان. آه، أنا أمشي، أترك الخائن. أقسم أنني لا أستطيع العيش. تعبت من السلام. .

لقد نسيت، من أجل السلام والأمان، أنسى كل ما يزعجني ولا يوجد أحد يشغلي. كن حذرا. لا يسمح لك بتزييفي. سأدمرك قبل أن تأكلني. خذ بها ما تأخذه معك، واتركه لله الذي لا يتأذى، والذي يراه “.