معهد شركاء الأمن 2022 ورابط لتقديم الشروط والمستندات المطلوبة أطلقته وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية للراغبين في الالتحاق بمعهد شركاء الأمن. من المقرر أن تنتهي صلاحية موافقة حزب جديد يفي بالمعايير والقواعد للعام الحالي ويجتاز الاختبارات المخططة له.

يمكنهم الدخول مباشرة من موقع تطبيق معهد مساعدي الأمن. وتجدر الإشارة إلى أن الباب مفتوح للفتيان والفتيات.

حددت الوزارة شرط السن للالتحاق بمعهد مساعد الأمن. بعد أن يتم الاشتراك على الورق فقط، سيتم اعتماد الطريقة الإلكترونية لأول مرة في التسجيل. يتم ذلك عن طريق الدخول على الرابط الخاص بموقع وزارة الداخلية.

 moi.Gov.Eg.

سنشرح تفاصيل هذا الموضوع من خلال مقالتنا، وسنخبرك أيضًا عن طريقة معهد مساعد الأمن وكيف سيتم تقديمها.

تم توفير الرابط وإتاحته لتقديم معهد شركاء الأمن 2022 ويمكن لأي شخص يرغب في التقدم الدخول إلى موقع وزارة الداخلية المصرية

ثم قام بملء جميع البيانات الشخصية اللازمة وللرجوع إليها يعتبر معهد مساعدي الأمن من أهم المؤسسات التي يسعى إليها كثير من الأفراد من أبناء مصر الذين تخرجوا من المدرسة الإعدادية والدبلوم الفني. بعد الانتهاء من تعليمهم في المدرسة في المعهد، لديهم فرص لبذل جهد والتسجيل باتباع الخطوات التالية:

يجب على المستخدم الذي تم إخطاره تسجيل الدخول على الفور إلى موقع التقديم الخاص بمعهد Security Aides Institute.

بعد ذلك اختار شعاراً لخدمات معهد معاوني الأمن المتاحة له.

يجب عليه الضغط على كلمة “متابعة الاشتراك”، ثم اختيار طريقة وطريقة الدفع الإلكتروني.

في الخطوة التالية، يحتاج إلى حفظ جميع المعلومات الشخصية الأساسية مع توخي الحذر.

بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، يجب عليه التوجه إلى معهد مساعدي الأمن ذي الصلة في ولايته حتى يتمكن من إعداد كتيب الطلب.

سيقدمون للامتحانات في موعد لاحق تحدده الوزارة، والامتحان الأول هو اختبار شكل الوجه.

متطلبات معهد شركاء الأمن

من بين القواعد الأكثر حسماً التي وضعتها الوزارة بهدف الرضا عن معهد مساعد الأمن ما يلي: يجب أن يكون المتقدم مصريًا ولديه الدرجة الثالثة الإعدادية على الأقل.

أما بالنسبة للعمر فيشترط ألا يقل عمر المتطور عن تسعة عشر عاما ولا يزيد عن خمسة وعشرين عاما. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتحلىوا بأخلاق وسلوكيات جيدة، وألا يعلنوا أنهم يخضعون للمحاكمة لأي أمر يضر بشرفهم وثقة الجمهور.

علاوة على ذلك، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، يجب ألا يكون المتقدم قد فصل سابقًا من إدارة الدولة أو من القطاعين العام والخاص بنفس الدرجة.

أما بالنسبة لمتطلبات الطول فيجب ألا يقل ارتفاع فئة الأولاد عن 170 سم ولا يقل ارتفاع البنات عن 160 سم. علاوة على ذلك، لا يشترط أن يكون مقدم الطلب قد تم تجنيده في القوات المسلحة المصرية. ويجب أن تكون عازبة ولم تتزوج أبدًا وأيضًا يجب أن تكون جميع المحددات والقواعد الصحية موجودة فيها.

رابط تقديم معهد الشرطة المعاون 2022

بالإضافة إلى ما تم القيام به من قبل، أعلنت وزارة الداخلية أيضًا عن فتح الأبواب لاستقبال طلبات تقديم مساعد شرطة. ستبدأ الطلبات لجميع الرجال والنساء الذين يرغبون في التقدم إلى معهد مساعد الأمن يوم السبت 21 مايو 2022.

وسيستمر التطبيق حتى الثالث والعشرين من شهر يونيو المقبل. وستجرى امتحانات حراس الأمن يوم 28 مايو الجاري، كما ستجرى امتحانات حراس الأمن في المؤسسات التعليمية.

مزايا معهد شركاء الأمن

وتحدثت وزارة الداخلية عن امتيازات الالتحاق بمعهد المساعدين الأمنيين، والأهم من ذلك أنه تم الإشارة إلى أن الدولة ستغطي جميع المصاريف من تعليم ومأكل وكساء ومأوى.

يُمنح كل شخص يدرس في المعهد جائزة شهرية بالإضافة إلى الاستفادة من الطب المجاني والخدمات الاجتماعية، ويتم منح جوائز قيمة لكل من يحصل على أفضل الدرجات في مدفوعاته، وهذه هي أهم المزايا.

المستندات المطلوبة معهد حراس الأمن

من بين أهم الوثائق التي يجب على المتقدمين تقديمها إلى معهد معاون الأمن هي 12 صورة شخصية لمقدم الطلب. وشهادة تفوق في الثانوية العامة

أما بالنسبة للرجال فيجب عليهم إحضار وثيقة تثبت موقفهم في المصلحة الوطنية. يجب عليهم أيضًا إرفاق المستندات التي تثبت الراتب الذي يتقاضاه كلا الوالدين. كما يفرض قيدًا ينص على أن مقدم الطلب أعزب ولم يسبق أن اقترحه عليه.

بالإضافة إلى ذلك، توصلنا إلى خاتمة الموضوع الذي ذكرناه حول رابط العرض التقديمي لمعهد Security Aide Institute 2022. يتقدم المعهد من خلال موقع وزارة الداخلية. تحدثنا أيضًا عن تقديم مساعد شرطة، والذي سيكون في شهر مايو.