لماذا يبدو القرد كإنسان؟ القردة هي حيوانات ساذجة سيئة السمعة تحب الناس، ويمكن رؤيتها بسهولة في أجزاء مختلفة من العالم، على الرغم من اختلاف أنواعها، ويتم تصنيفها وفقًا لخصائصها الجسدية المختلفة. لديهم العديد من الحركات وهم معروفون بالذكاء والإدراك، وكمياتهم تشبه البشر العديد من الصفات الفطرية والفطرية.

لماذا القرد يشبه الانسان؟

في كتاب الله الأخير، يتم الحديث عن القردة في ثلاثة أماكن، وكلها تناقش نية الإنسان، وقد عاقب الله شعب إسرائيل بهذه الطريقة وحوّلهم إلى قرود وخنازير.

وبمجرد وصولهم إلى ربهم ومعارضة شريعته، قال أكبر المقر في سورة البقرة: إن بشرى هذا في نظر الله لمن خلق القردة.

وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُولَائِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ)، «سورة المائدة: الآية ستين»، والثالث قوله إيتي: (وَاسْأَلْهُمْ عَنِ الْقَرْيَةِ الَّتِي كَانَتْ حَاضِرَةَ الْبَحْرِ إِذْ يَعْدُونَ فِي السَّبْتِ إِذْ تَأْتِيهِمْ حِيتَانُهُمْ يَوْمَ سَبْتِهِمْ شُرَّعاً وَيَوْمَ لَا يَسْبِتُونَ لَا تَأْتِيهِمْ كَذَلِكَ نَبْلُوهُم بِمَا سورة رُود، الآية 163.

القرود حيوانات مزعجة، لكنها حنون وحنونة للأشخاص الذين يعتنون بها، وتسمى مجموعة القرود “كتيبة”، وهي من الحيوانات العاشبة التي تأكل أنواعًا مختلفة من الفاكهة، وأقلها هي المكسرات والفواكه، التوت والحشرات، بينما تُعطى الأنواع الكبيرة لطيور اللعبة والثدييات الصغيرة. .

وأنماط القرود مجموعتان رئيسيتان، الأولى توجد في قمم الأشجار في جنوب الولايات المتحدة وهي تتسلق الحيوانات، ويستخدم الكثير منها ذيولها عن طريق الإمساك بها كإضافة أو تعليقها على الأغصان والتلويح بها. المجموعة الأخرى أكثر تنوعًا في الأنواع العمرية في إفريقيا والأجزاء الدافئة من آسيا، ويعيش عدد قليل مثل قردة البابون بشكل أساسي على الأرض ويمكن أن يعيش في الأشجار.

تكون القرود العنكبوتية أكبر عمومًا ولا يمكنها أن تهتز إلا في الهواء بذيولها، حيث يمكن أن تحمل ذيولها جسمها بالكامل، وتتحرك برشاقة من شجرة إلى أخرى وترغب في قضاء معظم وقتها على الأشجار. يسهل الوصول إلى الفاكهة والبذور وأكلها من النباتات، ويتواجد معظمها في المناطق الوسطى والجنوبية من الولايات المتحدة، من جنوب المكسيك إلى البرازيل، ويبلغ متوسط ​​عمر القرود في البرية حوالي 22 عامًا.

القرد الميمون هو قرد اجتماعي ويعيش في مجموعات كبيرة تضم في المقام الأول الإناث والأحداث، بقيادة القرد الميمون المهيمن.

تخدم القرود البشر بطرق مختلفة، وتستجيب جيدًا للأوامر البشرية، ويتم تدريبها على غسل الأطباق وفتح النوافذ.