كوزمو د. ساعات عمل المحمدية الجماليات وأرقام الاتصال .. قد يبدو من الخطأ للبعض أن الجراحة التجميلية هي نوع من المجهود السحري الذي يتم في وقت قصير وبدون عناء وبدون عناء ويحصل المريض على أفضل نتيجة بدون ألم.، ألم أو ندوب. لم يأتِ هذا التصور من فراغ، ناهيك عن الكتابات غير المسؤولة للأقلية من أجل الترويج الشخصي والتطرف والاحتيال، وأحيانًا الاجتماعات الوهمية بالوساطة الصوتية.

ومن وقت لآخر نفس الصورة تحتوي على محتويات تنمر وخداع وأكاذيب. والغرض من ذلك لا يتطلب الإلمام بالمعرفة من أجل تحقيق المعرفة، وهي الشهرة الشخصية والمنفعة المادية والأهم. لذلك، هناك عدد قليل جدًا من البرامج في الإذاعة والتلفزيون التي يتم إنتاجها أساسًا لتحقيق مكاسب مالية وإظهار فائدتها . المعجزات والنتائج والتغييرات المبهرة التي يمكن أن يقوم بها جراح التجميل غير مؤلم ولا أثر لها وظاهرة في وقت قصير!
الجهد الألماني في مكافحة التسويق غير الأخلاقي

مثل هذه البرامج هي في الغالب تجارية بحتة، بهدف تسويق بحت دون أي تفكير جديد، ومخالفة للأسس المهنية والأخلاقية لمهنة الطب، والتركيز فقط على الجانب المالي للحملات التسويقية (العنف، كما يحب البعض وصفه).

وقد أدى ذلك إلى العديد من البلدان التي تم فيها إنتاج هذه التمثيلات أو حظرها أو مقاطعتها أو الطعن فيها من قبل جمعيات الجراحين المعالجين في ذلك البلد أو في أي مكان آخر.

ومن أشهر الدول التي انطلقت فيها مثل هذه الحملات ألمانيا، حيث نفذت الجمعية الألمانية لجراحي التجميل (Extreme Makeover) مقاطعة شاملة لبرنامجها. ينتج عن المريض نتيجة غير واقعية ترفع سقف التوقعات عند اتباع مسار الجهد الجراحي والتعليمات والتعليمات الطبية.

كوزمو د. ساعات عمل المحمدية استتيك وأرقام الاتصال

جراح التجميل د. المقر الرئيسي لشركة كوزمو في طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفارعي، المحمدية، المحمدية، الرياض 12363، المملكة العربية السعودية، بالقرب من هذا المكان: الفانيليا (173 مترًا)، مركز الكون الثنائي (258 مترًا)، الشهير حلاق أطفال (440 م) الجمعية السعودية لطب الأطفال (744 م) بلاك هورس (905 م).

رقم الهاتف المحدد لتحديد جدول العمل: +966 11269 4411