دعاء رؤية الكعبة مكتوب ومُستجاب، وهي من الصلوات التي سيناقشها هذا الموضوع أعلاه. الكعبة هي مكان يصلي فيه المسلمون خمس مرات في اليوم.

كان هذا قبل أكثر من 1400 عام.

تم بناء هذه الأرض الصغيرة عليها وإعادة بنائها من قبل الأنبياء آدم وإبراهيم وإسماعيل ومحمد، ولم تحصل أي ملكية على هذا الشرف والقداسة.

دعاء رؤية الكعبة مكتوب 2022

اللهم انتم السلام عليكم السلام عليكم ربنا السلام عليكم اللهم اهدني ممن هدوني وارزقني بمن شفيت. لقد حميت، باركني بما أعطيتني، واحميني من شر ما أنفقه.

ستحكمون على المرأة لا تذل المرأة ولا تقدرون على العادي ولا تدمرونك ربنا وتعالى أرفع اللهم إني أقسم لك من خوفك أن ما قلته لنا فيه. تمنعنا جنتك من التمرد عليك ومن طاعتك ومن الأمور التي تيسر علينا الدنيوية.

اللهم احفظ سمعنا وبصرنا وقوتنا ما لم نعفنا، اجعله يرث منا، ونثأر لمن يضطهدنا، وينصرنا على من يعارضنا. ولا تخلق بلاءنا في ديننا.

لا تجعل العالم، اتساع معرفتنا، أطلق النار على مصيرنا، واجعل السماء موطنًا لنا، ولا تسقط من لا يخافك ويرحمنا بخطايانا. يا رب العالمين، اجعل ديننا ثابتًا، وهو عصمة أمرنا، وجعلناه ثابتًا في عالمنا.

وامنحنا الآخرة التي هي عودتنا، وزد الحياة في كل خير، واجعل الموت خاليًا من كل مكروه لنا، اللهم لك أن تفعل الخير، فتترك الشر وتحب الفقير، فاغفر لنا، ارحمنا وتوب إلينا حبك حب من يحبك ونريد حب الأعمال الذي يقربنا من حبك. عوالمك.

الصلاة لرؤية الكعبة ابن باز

اللهم إني أسألك جلالتك وعظمتك تلبية رغباتي ورغبات أحبائي، وإعطائي القوت الحلال، وعدم إفساد غدائي، وعدم تعقيد أي من احتياجاتي. لا ترفعوا لي وظيفة، ولا تتوقوا إليّ، ولا تبتليني في ديني، ولا تجعلوا العالم شاغلي الأكبر، ولا تكشفوا لي حجابًا وسرًا. لأني إذا تمردت عليك علانية، فاغفر لي، وإذا تمردت عليك في الخفاء، فاحميني.

لا تختبر جسدي يا الله أنا عبدك وابن عبدك وابن سريتك ونور صدري طهر حزني وخفف قلقي. يا حي، يا أمين، يا نور، يا قدوس، يا حي، يا إلهي، يا أرحم، اغفر لي ذنوبي التي تسبب الاستياء.

اغفر الذنوب التائب، وحد النذور، واغفر الذنوب التي تنتهك الحصانة، واغفر الذنوب التي تثبط الرجاء، واغفر الذنوب التي تعجل بالموت.

اغفر ذنوبي الرافضة للصلاة، واغفر ذنوبي التي تبقي المطر من السماء، واغفر ذنوبي التي تجعل الهواء مظلمًا، واغفر ذنوبي التي تفتح الستارة، اللهم إني أسألك. فارج يا رسول الأسى استجب لنداء الطغاة أرحم الدنيا والآخرة ورحيمه. رحمة الغير.