لعبة كاملة من القحفية والغترة وعقال. وستعرض مسرحية حسن البلام “قحفية، غترة وعقال” مرة أخرى في يناير المقبل كجزء من مهرجان دبي للتسوق.

لعبة كاملة

نشر حسن البلام الصورة الترويجية لمسرحية “قحفية، غترة وعقل”، التي يشارك فيها العديد من نجوم المسرح الكويتيين، عبر صفحته على إنستجرام.

وقد أعلنت عن مواعيد طرح اللعبة بحيث يكون العرض في دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي سينطلق في الفترة المقبلة.

وذكرت الفنانة الكويتية أن المسرحية ستعرض في قاعة راشد ومسرح مركز دبي التجاري يومي الخميس والجمعة 6 و 7 يناير.

يروج نجوم “القحفية والغترة وعقل” لهذا قبل عرضهم في دبي:

كما تم في الساعات الماضية نشر أبطال لعبة “قحفية وغترة وعقل” والإعلان عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين النجوم الفنان محمد رمضان الذي نشر صورة إعلان اللعبة على انستغرام.

وعلق على رؤسائه وكتب: “كجزء من مهرجان دبي للتسوق، تقدم فرقة قيصر وبلوم مسرحية فكاهية للموسم (القحفية، الغترة، عقال)، 6 يناير 2022-7 يناير 2022، عرضان فقط . سارع بحجز تذكرتك “.

أثناء الترويج للعمل عبر حسابه على Instagram، كتب النجم فهد البناني تعليقًا: “مرحبًا بدفعة من الدراق في دولة الإمارات العربية المتحدة كل عام، أنت في الشهر الأول. نحن فخورون. لرؤيتك وكيانك “.

نجاح باهر للعبة “سوبر ماركت” حسن البلام في المملكة العربية السعودية
في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، أنهى حسن البلام عرض لعبة “سوبر ماركت”.

وحققت اللعبة التي عُرضت ضمن فعاليات مواسم الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، واستمرت أكثر من 10 أيام كاملة، نجاحًا كبيرًا وأصبحت اللعبة الأكثر لعبًا في موسم الرياض حتى الآن.

بثت لعبة “سوبر ماركت” بطولة حسن البلام وأحمد العوانان وعبد العزيز النصار وخالد المظفر وفهد البناي ومحمد رمضان ونوف السلطان حصريا في موسم العاصمة الرياض. المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن مسرحية “جمجمة وغترة وعقل” عرضت في عدة جمهوريات عربية في الأشهر الأخيرة منها الكويت والإمارات والمملكة العربية السعودية، بمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما والمسرح الكويتيين. بطولة المسرح.