الربط لدعم الكهرباء في الأردن 2022 منصة وطريقة التسجيل. أعلنت جمعية تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الأردنية (EMRC). اذكر الأنواع التي تستفيد من حافز تعريفة الكهرباء، والتي يتم إنتاج تفاصيل أسعار الكهرباء الجديدة الخاصة بها وسيتم تنفيذها رسميًا في أكبر ثلاثي لعام 2022، وتولي الأمرل مكمل حوافز الكهرباء على أساس نصيب الفرد الكامل اعتبارًا من أبريل المقبل.

يستفيد المشترك الأردني المحلي من دعم (تعرفة الكهرباء المعززة) الذي تقدمه الهيئة، وهناك تخفيض يقدر بنسبة 93٪ في مقدار فواتير الكهرباء والكشوف التي تستهلك أقل من ستمائة كيلوواط شهرياً. اقل من 50 دينارا

وتعتمد الحكومة على تطوير تعرفة الكهرباء لدعم تنافسية القطاع المعني وسنتعرف على كيفية المشاركة في دعم الكهرباء من خلال موقع جديد اليوم

تحدد حكومة جمهورية الدولة الأردنية موعد تطبيق التعرفة الجديدة للكهرباء ودعم الأردن يجعل من عام 2022 منصة إلكترونية يمكن لجميع الأسر المشاركة فيها والاستفادة من أسعار الكهرباء المدعومة.

عرف محرك بحث Google ومنصات التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية إجراءات البحث المخيفة لرابط التسجيل لمنصة دعم الكهرباء 2022 وطريقة وطريقة التقديم على منصة emrc.Gov.Jo، تنظيم صناعة الطاقة والمعادن برنامج. .

مثلما نشرت وزارة البيئة في المملكة الأردنية الهاشمية تدوينة على الصفحة الحكومية على منصة فيسبوك الدولية. وجاء في الموافقة على التعميم أن لكل مواطن اشتراك منزلي وأن الاستهلاك الشهري للكهرباء أقل من 112 دينارا.

التسجيل في منصة دعم الكهرباء الأردنية 2022 kahraba.Jo. تم إصدار تكلفة كشف الحساب الشهري بعد تقديمه إلى المنصة الموضحة في الصورة أدناه:

الأردن 2022 تولي الأمرل الدعم الكهربائي في منصة وطريقة التسجيل

أكدت هيئة تجهيز قطاع الطاقة والمعادن في المملكة الأردنية الهاشمية. يمكن لجميع الأسر الأردنية التسجيل على المنصة للحصول على حق دعم الكهرباء إلكترونيا وبسهولة دون عبء مغادرة منازلهم، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا.

سيستفيد مشترك المنزل من الخصم ويستفيد من تعرفة الكهرباء الحديثة حسب استهلاكه، ويمكن إضافة الكهرباء باتباع الخطوات المختلفة المذكورة أدناه.

في المقدمة، يجب إدخال رابط المنصة الإضافية لدعم الكهرباء الأردنية.

بعد الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للموقع، نضغط فورًا على أيقونة “بدء الانضمام”.

وجوب إحضار فاتورة الكهرباء لمشترك المنزل المخصص للمستفيد.

بعد ذلك، قم بتدوين جميع معلوماتك الشخصية بعناية في دفتر العائلة طوال فترة إدخال البيانات.

أضف المعرف ورقم الهاتف الشخصي، ثم اضغط على “إرسال الطلب”.

يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو أدناه الذي يوضح كيفية وكيفية توفير الدعم الكهربائي. والأفراد الذين لهم الحق في المشاركة في التفاصيل والمفهوم.

أكدت هيئة تجهيز قطاع الطاقة والمعادن في المملكة الأردنية الهاشمية، إعادة فتح باب التسجيل لمنصة دعم الكهرباء kahraba.Gov.Jo حتى يتسنى لجميع المستفيدين من الطاقة المتجددة الاستفادة منها.

فئات أخرى مختلفة مؤهلة للحصول على دعم تستوفي شروط دعم الكهرباء للتقدم بطلب للحصول على منصة تعرفة الكهرباء المطورة حديثًا، ما لم يُطلب من مقدم الطلب الحصول على المستندات التالية:

  • فاتورة الكهرباء
  • خلاصة القيد للاردنيين
  • الرقم الوطني الأردني
  • الرقم الشخصي
  • رقم الهاتف الجوال

أسعار الكهرباء حسب التعرفة الجديدة للكهرباء

بعد التعرف على الأشكال التي يمكن أن تستفيد من الدعم من قبل، أوضح صالح الخرابشة، وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني، أسعار الكهرباء في المملكة الأردنية الهاشمية، شرائح التعرفة الجديدة، على النحو التالي:

(1- ثلاثمائة) كيلو وات / ساعة (50 فلس لكل كيلو وات / ساعة)

(301 – ستمائة) كيلوواط / ساعة (100 فلس لكل كيلوواط / ساعة)

أكثر من 600 كيلو وات ساعة (مائتي فيل لكل كيلو وات ساعة).

منصة دعم كهربائية

مع الأزمة التي يدرك فيها العالم دوليًا الزيادة في الوقود الأحفوري وتبرير معضلة الطاقة على مستوى مختلف، دول العالم التي ليس لديها خصائص غاز تحت الأرض،

ارتفعت أسعار الكهرباء منذ أبريل 2022، لذلك قررت حكومة المملكة الأردنية الهاشمية إنشاء منصة يمكن المشاركة فيها والاستفادة من تعرفة الكهرباء الحديثة لتكملة الكهرباء..

عرضت منهجية تنظيم قطاع الطاقة والمعادن في المملكة الأردنية الهاشمية إحصائيات تسجيلها في منصة دعم الكهرباء 2022 kahraba.Gov.Jo.

بلغ عدد المشاركين المحليين المشاركين في المنصة أكثر من 898000 كاونتر. وزار الموقع الإلكتروني للإدارة أكثر من 4.6 مليون شخص. يريدون الاستفادة من تعرفة الكهرباء الحديثة المعلن عنها سابقًا.

وصلنا إلى نهاية هذا النص الذي أجرينا فيه مقابلة مفصلة ودقيقة حول تقديم دعم الكهرباء. وكيف يمكن لكل أسرة أردنية المشاركة في منصة دعم الكهرباء في الأردن 2022؟