هل هناك ملحق للمدرسة الثانوية الأولى لعام 2022، ونجاح الصف الأول الثانوي بالمدرسة الثانوية … أعلن وزير التعليم الوطني السعودي طارق شيفكي عن اللائحة التي تم اتخاذها لاختبارات الفصل الثاني لامتحانات الصف الأول والثاني في المدارس الثانوية لعام 2022.

كما شدد على أن جلسات الاستماع ستعقد إلكترونيًا، بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسئلة الورقية والمقالية.

أوقات الامتحانات للسنة الأولى من المرحلة الثانوية

قال طارق شوقي، وزير التربية والتعليم العالي بالمملكة العربية السعودية، في مؤتمر صحفي، إن الامتحانات ستبدأ في الحادي عشر من مايو حتى الخامس والعشرين من مايو وستبدأ في الثاني عشر من العام الثاني. شهر مايو.

المدرسة الثانوية البعيدة 2022

تقام امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 في الفترة من 12 مايو إلى 26 مايو في لجان المراقبة والمؤمن عليها، بفصلين، أسئلة التكوين وما إلى ذلك. بمصادر متعددة إلكترونية واختيارية.

2022 التعليم الثانوي لوائح امتحان السنة الأولى والثانية الفصل الثاني

حددت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني، قواعد امتحاني الفصل الثاني 2022 للتعليم الثانوي الأول والثاني على النحو التالي

تقام الامتحانات في المدارس في لجان آمنة ومراقبة.

يأخذ الطلاب الامتحان في فصلين دراسيين ؛ في الفصل الأول يكون الاختبار على الورق (أسئلة الاختبار)، ويعقد الفصل الثاني إلكترونيًا (أسئلة اختيارية متنوعة).

يتم تقديم الامتحانات الكتابية في مجالس المدارس الحكومية والخاصة في الصباح في المدارس المجهزة، وفي المدارس غير المجهزة، يتم تعيين الطلاب في مدارس مجهزة وتعقد الامتحانات في المساء.

فيما يتعلق بامتحانات المواد غير الإجبارية، تجري المدارس امتحانات للمواد غير الإجبارية والمواد ذات المستوى الأعلى من قبل لجان مؤمنة.

عندما يتعلق الأمر بتقييم الاختبارات، تقوم المدارس بتشكيل لجان لتخمين أوراق الإجابة لأسئلة المقالة وإضافة الدرجات من الاختبارات المنجزة إلكترونيًا مع إعلان نتيجة الأسئلة المقالية التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

2022 لوائح امتحانات الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية الوطنية لائحة امتحانات الثانوية العامة 2022 على النحو التالي: –

الامتحانات على الورق والإجابة مبنية على نظام بابل شيت.

الأسئلة متعددة الاختيارات فقط.

يتم إعطاء مهمة مفهوم للطالب.

لا يجوز إرفاق كتاب مدرسي أو جهاز لوحي.

سيتم تضمين التعليم الديني والتعليم الوطني والاستثمار والمواضيع غير المدرجة في إجمالي الإحصائيات في لجان آمنة ومراقبة ضمن جدول زمني موثوق.