كود خصم iHerb 2022 شحن مجاني عند الطلب الأول iHerb هي شركة رسمية ومسجلة في الولايات المتحدة وتبيع أيضًا منتجات تكميلية من علاماتها التجارية التي يستخدمها كثير من الناس.

كما أنهم يبيعون منتجات من إشارات تداول أخرى. يمكن أيضًا العثور على العديد من العلامات التجارية الأخرى التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم مثل Now Foods على منصاتها.

هنا يمكنك العثور على أكثر من 35000 عنصر من مختلف العلامات التجارية بأسعار أرخص المتاحة على منصات الشراء الأخرى. لذلك، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع iHerb للتسوق بسهولة ولا تنس استخدام القسيمة لشراء منافس iHerb النشط.

كود خصم اي هيرب 2022 شحن مجاني على اول طلبية

بالنسبة للعملاء الجدد أو العملاء الحاليين، فإن شرط استخدام كود Grim iHerb سهل للغاية ولا يتطلب الكثير من الجهد. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مصدق على الموقع الرسمي واتباع الخطوات البسيطة أدناه للشراء.

قم أولاً بنسخ رمز خصم iHerb من تلك الصفحة واقرأ شروط الاستخدام.

Open iHerb معترف به رسميًا على الإنترنت.

انتقل إلى تسجيل الدخول في الجزء الأيسر العلوي وسيظهر لك الخيارات.

حدد إنشاء الحساب الحالي في الجزء السفلي من الدليل.

أدخل رقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني.

أنشئ كلمة مرور وانقر على زر إنشاء حسابك.

يمكنك الآن بدء التسوق بمجرد إنشاء حساب، لكننا نولي الأمر بإنشاء ملف التعريف الخاص بك أولاً لإجراء عمليات الشراء بشكل أسرع

انتقل إلى حسابك وانتقل إلى دفتر العناوين.

أدخل عنوان التعبئة الخاص بك.

ابدأ التسوق بسهولة.

قبل إجراء الدفع، ستتلقى حقل الرمز الترويجي، أضف رمز منافس iHerb الذي يناسب احتياجاتك واضغط على زر إرسال.

يوجد الآن عدة طرق للقيام بذلك:

إذا كان لديك منتج معين في الاعتبار، فاستخدم زر البحث.

البحث عن فئة: مكملات غذائية متنوعة ومنتجات نباتية وما إلى ذلك في نافذة المتجر.
استخدم عناوين أخرى مثل العلامات التجارية للحصول على علامات تجارية iHerb و Super Trades للحصول على أكبر الخصومات.

بمجرد أن تقرر منتجًا معينًا، ما عليك سوى النقر فوق إضافة إلى عربة التسوق.

راجع مركباتك واختر الحمولة المفضلة لديك.

اختر دائمًا DHL Express حيث يمكنك ضمان التسليم من الباب إلى الباب. الخيارات الأخرى التي تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة

لدي أيضًا بريد عائلي ولكننا غير متأكدين مما إذا كان يتم تسليمه من الباب إلى الباب في العالم العربي، على سبيل المثال المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

إذا كانت رسوم التعبئة عالية، أضف علامة iHerb التجارية أو استبدل بعض أدواتك بعلامة تجارية مخصصة.

ستعمل الشركة على تقليل تكلفة التعبئة والتغليف. إذا كنت عميلاً حديثًا، فتذكر استخدام كود Grim iHerb كأول تطبيق لك، ولكن إذا كنت قد اشتريت من iHerb من قبل، فستجد قسيمة iHerb خاصة لك.

لماذا تقدم iHerb منتجات بأسعار أقل من منافسيها؟

تميز iHerb نفسها من خلال الأسعار المنخفضة للمكملات الصحية، دون الحاجة إلى المساومة على تفرد المكملات الصحية، تمامًا كما تقدم للعملاء المعاصرين رموز Grimm الفعالة.

يتم تحقيق ذلك من خلال شراكات خالصة مع العلامات التجارية التي تربطها بها علاقات تجارية تمتد لسنوات عديدة. تمتلك الشركة ما يقرب من مائتي منتج من علامتها التجارية الخاصة أو ما يسمونه منتجات Abherb الفريدة، وتعتمد الغالبية العظمى من المنتجات البالغ عددها 30000 على شراكات حقيقية مع الشركات المصنعة.

نتيجة لتوسيع الشركة لعملياتها العالمية، سمح لها مقرها الرئيسي في كوريا بشحن البضائع إلى دول مثل مصر والمملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والأردن ودول عربية أخرى بأسعار أقل وبأسعار أكبر. الأسعار. كميات. هذا يمنحهم مدخرات أكبر.

لذلك، سيكون أحد المنتجات الثانوية لاستراتيجيتهم التسويقية هو توفير قسيمة Grim iHerb بشكل دائم مع الحفاظ على الأسعار منخفضة قدر الإمكان، والتعبئة المجانية للعملاء للطلبات التي تتجاوز مبلغًا معينًا.

يمكن أن تكون الضرائب على المكملات الغذائية أعلى بكثير، لذلك يمكن للشركة أن تتكبد خسارة صغيرة مع كوبونات iHerb التي تقدمها. بالإضافة

حقيقة أن المكملات الغذائية أخف وزناً مع اختلاف وزن أصغر وأسهل في الشحن من منتجات التجارة الإلكترونية الأخرى تجعل الطوابع البريدية المجانية طريقة تسويق غير مدروسة لتقليل تكاليف التعبئة والتغليف.

هل منتجات iHerb آمنة؟

نظرًا لأن الشركة هي واحدة من أكبر بائعي التجزئة في الولايات المتحدة، فإن المنتجات التي يقدمونها أصلية تمامًا. لدرجة أن عددًا قليلاً جدًا من التجار يقومون أيضًا باستيراد وإعادة بيع المنتجات مباشرة من iHerb على منصات السوق المحلية.

في iHerb، لا يوجد أصحاب متاجر مخلصون تابعون لجهات خارجية مثل معظم أسواق التجزئة في شمال إفريقيا والخليج. يتم إكمال جميع البضائع المباعة في الموقع مباشرة من الشركات المصنعة أو من مصادر موثوقة أخرى ويتم التعامل معها في مراكز البيع بالتجزئة في وقت البيع.

القوانين في أمريكا صارمة للغاية بشأن بيع السلع المقلدة، لذلك فإن أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة مطالبون باتباع أي عشب، وبالتأكيد لن يخاطروا بتقسيم المنتجات المقلدة التي يمكن أن تلحق الضرر بسلعهم الحقيقية. سمعة