خدمة عملاء أمازون مصر وكيفية تقديم شكوى أمازون .. الآن، أصبحت منصة التجارة الإلكترونية سوق.كوم موقع أمازون في جمهورية مصر العربية، أفضل موقع للشراء عبر الإنترنت وأفضل موقع للشراء عبر الإنترنت دون الحاجة إلى ذلك. استخدم أداة وسائط. وكالة التنزيل، جميع منتجات أمازون الأمريكية الأخرى بين يديك والدفع عند الاستلام.

ليس ذلك فحسب، بل سيأخذك في جولة طارئة للتعرف على أهم الوظائف التي تقدمها مؤسسات أمازون في جمهورية مصر العربية.

وأيضا سنقدم لك وأخيراً قمنا بتضمين بعض النصائح والتعليمات التي يجب اتباعها عند التقديم وكذلك لمعرفة طريقة الشحن أعلاه وأيضاً رواتب شركة أمازون التي توفر لك في جمهورية مصر العربية. جميع الأرقام المتاحة لخدمة عملاء أمازون بجمهورية مصر العربية في نهاية الموضوع.

ما هي شركة أمازون؟

Amazon هي شركة توزيع ضخمة عبر الإنترنت برأسمال سوقي يزيد عن 268 مليار دولار اعتبارًا من يونيو 2018. تسمح أمازون للأفراد والشركات ببيع وعرض البضائع المعروضة للبيع عبر الإنترنت وهي أكبر مالك لمتجر التوزيع عبر الإنترنت على هذا الكوكب من حيث الإيرادات. في عام 2017، تجاوزت عائدات الشركة من استثماراتها 177 مليار دولار.

يعد Amazon أحد أشهر المتاجر عبر الإنترنت التي يستخدمها الأشخاص والشركات على حدٍ سواء، ويقدم تجربة تسوق مختلفة تمامًا.

الموقع متوفر بالعديد من البلدان واللغات إلى جانب الخليج العربي ومصر، وتعد أمازون كيندل والكتب من أشهر منتجاتها بالإضافة إلى متجر تطبيقات أمازون، وأخيراً توفر أمازون استجابات برمجية وبنية تحتية للشركات. والأفراد.

أين يقع فرع أمازون بجمهورية مصر العربية؟

قد يتساءل الكثير من الناس أين هو العنوان الرئيسي لشركة أمازون في جمهورية مصر العربية. هل ستبقى أقسام أخرى على الأرض؟ أمازون ليس سوى موقع افتراضي!

الجواب لا محالة “نعم”. يوجد العديد من فروع أمازون في جمهورية مصر العربية، ويقع فرع أمازون في جمهورية مصر العربية في العاصمة المصرية نصر – القاهرة وتحديداً في شارع 12 عمارات العبور. وافتتح أول متجر للشركة في العاشر من رمضان.

يحتوي المتجر أيضًا على مكتب أمازون مصر الرئيسي في محافظة الجيزة في مصر حيث يكون عنوان المكتب بجوار بنك HSBC في شارع دار السكون حيث توجد فروع أمازون في جمهورية مصر العربية. ثاني أكبر مدينة في جمهورية مصر العربية، تقع الإسكندرية في الجزء الشمالي الأوسط من البلاد، على مرمى حجر من ساحل البحر الأبيض المتوسط.

خدمة عملاء أمازون مصر وكيفية تقديم شكوى من أمازون

مع معلومات الاتصال الناقل
س اكسبريس فريق خدمة عملاء Amazon.eg
أرامكس هاتف: (+02) 222661842
الهاتف: (+02) 16996
في الحافلة الهاتف: (+2) 01005888845
الهاتف: (+2) 19043