أرقام خدمة عملاء يونيفرسال الخاصة بصيانة الغسالات، منتجات يونيفرسال من أشهر وأقدم العلامات التجارية المتوفرة في السوق المصري، ولا يوجد منزل مصري يفتقر إلى أجهزة الشخص التي لا تعدو كونها أداة عالمية.

تقدم شركة Universal مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها واستخدامها مدى الحياة، ومع هذه المقالة سوف نصف الأجهزة ذات الإصدار المحدود التي تنتجها شركة Universal Corporation جنبًا إلى جنب مع أرقام خدمة العملاء الخاصة بالشركة.

أهم السلع العالمية

تقدم يونيفرسال مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية والأجهزة المنزلية بجودة عالية وشكل حديث، ومنها:

تقوم المؤسسة التجارية بإنتاج المواقد بأفضل الإمكانيات الجديدة.

تقوم الشركة بتصنيع السخانات الكهربائية.

تقوم يونيفرسال بتصنيع الشفاطات الكهربائية العادية لاستخراج الغازات والأبخرة الحية.

يونيفرسال تصنع سخانات الغاز.

يونيفرسال تصنع شفاطات الهرم.

يونيفرسال تصنع المواقد المسطحة.

قد تتعرض المعدات الكهربائية لأي عطل ناتج عن استخدامها أو قد يؤثر على التشغيل العادي للجهاز، وهذا يتطلب تدخل أحد المتخصصين بالمؤسسة.

ويفضل أن يتم التدخل من قبل مصدر معتمد مثل موظفي المؤسسة والعاملين والفنيين المتخصصين في هذه الأمور والبقاء لدى الشركة.

طلب وظيفة خدمية أو تقديم شكوى من أحد الفنيين يتطلب منك الاتصال بأحد ممثلي مصلحة العملاء في المنشأة التجارية عبر الأرقام التي سنذكرها في هذا النص.

أرقام خدمة العملاء الشاملة للعناية بالغسيل

تقدم يونيفرسال وظيفة خدمة لعملائها من خلال الرد على أسئلة وشكاوى العملاء على مدار اليوم و 24 ساعة في اليوم من خلال أرقام محددة ومعروفة:

الرقم السهل هو 01280888441.
رقم خط المساعدة في حالة رغبتك في الرد والرد بسرعة بالاتصال على 19089.

هناك حاجة إلى محترفين، مثل مراعاة الاستخدام الجيد للأجهزة وقراءة طريقة الاستخدام، والاهتمام بالمحظورات حتى لا يؤدي أي سوء استخدام إلى الإضرار بالجهاز.

أولئك الذين يزعمون أنهم يمثلون الدعم الفني والإصلاح للشركة، حيث أن عددًا كبيرًا من مشكلات الاحتيال والتلاعب تنبع من أشخاص يدعون أنهم جزء من فريق عمل الشركة ويتوقعون أن تعمل الأرقام الخاطئة معهم بدلاً من الوكالة.

شكاوى عالمية

يمكنك مناقشة شكاوى Universal من خلال موقع الويب الخاص بهم أو عن طريق الاتصال بالرقم المركب 19089.