رقم خدمة عملاء بى تك الإسكندرية وواتساب والخط الساخن .. من أهم المؤسسات في مصر التي توفر العديد من السلع والاحتياجات المنزلية. لها العديد من المزايا التي تجعل من بي.تك واحدة من الشركات الرائدة في مصر في وقت قصير. وجهات التسوق للمستخدم في مصر.

تتميز بي تك بعروض التقسيط المريحة للغاية على الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى العديد من الأقساط على الأجهزة المنزلية المختلفة من مختلف العلامات التجارية.

كما تقدم B.TECH أسعارًا عالية جدًا مع صنعة مضمونة وأصالة للسلعة عندما يكون النظام النقدي مفضلاً للشراء.

لذلك، فإن تقرير جمهورية مصر العربية بى تك يتضمن:

عناوين فروع بي تك في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

بي تك أرقام أعمال خدمة عملاء مختلفة.

أحدث عروض التقسيط متوفرة.

قابل خدمة التبادل في بي تك.

عروض بي تك العصرية 2020.

رقم خدمة عملاء بى تك الإسكندرية، واتس اب والخط الساخن

تتميز بي تك بنظام متكامل لخدمة العملاء ما بعد البيع، يعتمد بشكل مباشر على تجربة جميع المستهلكين الذين يتعاملون مع بي تك، حيث يوفر دعم عملاء شامل وسريع ودقيق.

تقدم بي تك العديد من فروع المبيعات والخدمات في مصر والتي تصل إلى 75 مركز دعم عملاء معتمد من بي.تك، وفي السطور التالية سنقوم بتوضيح عناوين الفرع الرئيسي والعناوين بالإضافة إلى رقم خدمة عملاء بي تك . مراكز بي تك بالمحافظات المصرية مع أرقام الاتصال الخاصة بهم.

من المهم أن نفهم أن بي.تك لديها ثلاثة مراكز خدمة رئيسية تقع في مدينة نصر، المهندسين ومحافظة الإسكندرية، ليس هذا فقط، لديها 75 فرعًا في جميع مناطق مصر، وتشمل هذه الفروع وصول ما يقرب من مائتي مهندس. وحتى الآن اتصل الفنيون على 19966 للحصول على خدمات المبيعات والاتصال بخدمة عملاء بي تك.

من الممكن التواصل مع بي تك مباشرة للعروض والشكاوى أو حتى الاستفسارات والعقود التجارية، في القاهرة، مدينة نصر، الحي السادس، على امتداد شارع رمسيس أو من خلال المقر الرئيسي لشركة بي تك. اتصل بمقر B.TECH على الفور على +202 15/23480700

أو عن طريق الفاكس +202 23426076 أو عن طريق الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني الرسمي والرسمي لشركة بي تك [email protected] طرقها العامة هي طرق الاتصال والقنوات الرسمية لعملاء بي تك في جمهورية مصر العربية التي يمكنها التواصل مع المؤسسة بشكل فوري ومباشر.

بي تك خدمة التولي الأمرل والشحن المجاني

يمكنك التواصل مع فروع بي تك من خلال أرقام مزايا العملاء أو خط المساعدة المذكور سابقاً، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الشراء عبر الإنترنت من خلال موقع بي تك الرسمي والموثق.

هنا، تماشيًا مع شغف بي تك للمشاركة المجتمعية وتسهيل عملائها، خاصة في هذه الظروف الحساسة التي تتطلب البقاء في المنزل وتقييد الحركة.

أطلقت شركة بي تك خدمة التولي الأمرل للمنازل لجميع الطلبات مع تنزيل مجاني بالكامل وبدون أي تكلفة، وذلك بالضبط يومي الجمعة والسبت، بالضبط يومي الجمعة والسبت، حيث سيتم إغلاق جميع توزيعات بي تك في غضون يومين في آخر. أحكام وقائية ومع ذلك، أتاحت B.TECH أيضًا تحديد الطريقة أو الطريقة التي سيتم تحديدها مسبقًا من قبل العميل واستلام طلبه.