درجة الحرارة في طرابزون، يوليو 2022. تمثل مدينة طرابزون واحدة من أروع المدن السياحية في شمال تركيا وفي هذا النص سنتعرف على تلك المدينة الرائعة التي يأتي إليها آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم. العالمية والجنسيات المختلفة.

تعد طرابزون موطنًا لإحدى أروع مدن تركيا السياحية، حيث تجذب الآلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم نظرًا لأجوائها الرائعة وطبيعتها الرائعة والخلابة.

كما تعتبر من أجمل الوجهات السياحية في تركيا، حيث تقع في شمال تركيا وتعد من أكبر المدن في المنطقة على ساحل البحر الأسود.

درجة الحرارة في طرابزون يوليو 2022

يختلف متوسط ​​درجة الحرارة في طرابزون بشكل كبير بسبب الرطوبة، وتجدر الإشارة إلى أن درجات الحرارة في طرابزون تكون مفاجئة معظم أيام السنة، باستثناء الأسابيع الباردة في الشتاء.

هناك فرصة معتدلة للهبوط لمدة نصف العام، ولكن الطقس معتدل إلى معتدل مقارنة بالدول المجاورة الأخرى والوجهات السياحية الأخرى في أجزاء مختلفة من العالم ودرجات الحرارة على النحو التالي:

أغسطس ويوليو وسبتمبر هي أكثر المشاعر سخونة في طرابزون.

يعتبر شهر أغسطس من أكثر الشهور حرارة بشكل منتظم، ويمكن أن تصل درجة الحرارة إلى حوالي 82.9 درجة مئوية،

ونادرًا ما تنخفض درجة الحرارة عن 74.2 درجة مئوية طوال الليل.

هطول الأمطار في طرابزون

تشير الظروف الجوية الجافة في طرابزون إلى أن هناك شهورًا ينخفض ​​فيها احتمال هطول الأمطار بشكل كبير وهذه الأشهر هي يوليو ويونيو وأغسطس.

حيث تتساقط الثلوج أو تنعدم خلال هذه الأشهر وتكون الأمطار على أشدها في أكتوبر ونوفمبر حيث تشير محطات الأرصاد الجوية إلى وجود كميات كبيرة من الثلوج الموسمية العميقة في يناير.

لهذا السبب، يعتبر أنسب شهر لهواة التزلج على الجليد في طرابزون.

الرطوبة والرياح في طرابزون

هناك عدة أشهر رطبة في طرابزون تبدأ من يناير حيث تصل الرطوبة إلى حوالي 54.6٪ ومن مايو عندما تصل الرطوبة إلى 74.1٪.

الطقس هادئ بشكل عام، وتجدر الإشارة إلى أن شهر مارس هو أكثر الشهور سخونة في طرابزون، يليه شهر يناير وفبراير، حيث يصل متوسط ​​سرعة الهواء إليها.

في ذلك الشهر، يمكن أن تصل إلى حوالي 5.9 عقدة بسرعة 6.7 ميل في الساعة وبسرعة قصوى تبلغ حوالي 14.8 عقدة، وهو ما يمثل نسيمًا معتدلًا.