توقعات برج القوس لشهر يونيو 2022، تقترب الفترة المحببة بين دعم الكواكب المريخ والمشتري ومواجهة كوكب عطارد والشمس، الأمر الذي ربما تسبب في العديد من الاعتراضات الفلكية، بحسب عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، على قناتها الرسمية على منصة المقطع .. لوحظت في مقطع فيديو. فيديو يوتيوب.

توقعات برج القوس للفترة القادمة يونيو 2022 بحب مفصل

أوضحت عبير فؤاد تنبؤاتها بشأن برج القوس على جميع المستويات لشهر يونيو 2022، محذرة أصحاب ذلك البرج من توخي الحذر.

مهنيا وماليا

ونتيجة للوضع الفلكي المعاكس، لا بد من تجنب المخاطرة في سياق القرارات المهنية والأوراق وتوقيع العقد، خاصة وأن الشمس في الاجتماع، مما يسبب التفكك والارتباك والتردد في الحكم.

تمامًا كما يجب الالتزام بالجوانب القانونية، فمن الطبيعي اكتشاف أفعال غير قانونية وتلاعبات قانونية في ذلك الشهر، لكن وجود كوكب المريخ يعطي الحماس والتصميم والتصميم للتغلب على العقبات وبالتالي كل شيء. يجب أن يتم ذلك باستخدام طاقة غير سلبية وباهتمام، مع تعزيز الجهد والجهد.

من الناحية المادية، فإنه يتطلب تجنب الإنفاق والهدر والحذر في قرارات البيع والشراء، لذلك يجب التدقيق في أي قرار نقدي وليس المخاطرة أو الأوراق والعقود.

المستوى الأسري والاجتماعي

نبتون يسبب بعض المشاكل. لذا يجب توخي الحذر نظرًا لوجود ضغط عائلي مع العائلة والأقارب، ولكن بحلول 23 يونيو سيكون التدبير الجيد هو الاستقرار والإعداد الكامل للوجبات العائلية.

من الممكن التواصل مع الأطفال بطريقة أفضل وأكثر تفهماً، لكن وجود كل من الشمس وعطارد أمامك اجتماعياً يسبب سوء تفاهم مع الأصدقاء.

على مستوى رومانسي

نتيجة وجود المريخ في بيت الحب مما يساعد على التصالح مع الطرف الاخر في حالة الزواج فان الحياة العاطفية تكون اكثر جمالا خلال الشهر ومن الممكن ان تقضي اوقات طيبة وهناك لا علاقة بينهما. فرصة لارتباط لهم.

توقعات برج القوس العاطفية لشهر يونيو

أنت أيضًا متردد في حياتك الشخصية أو العاطفية وتفضل الانتقال من اتصال إلى آخر دون ارتباط أو ارتباط أو تخشى الحب.

يمكن أيضًا أن يخيب ظنك ومشاعرك والعديد من التناقضات في علاقاتك. أو تفتقد شخص ما، تشك في مشاعرك، أو

تعود إلى الحب أو الصديق السابق الذي يمكنه أن يعيدك ويدرك أن ذلك الوقت قد غيّر لكما كثيرًا.

سيؤدي عدم التوافق بين كوكب المشتري ونبتون أيضًا إلى إيقاف الروابط العائلية أو يعرضك للابتزاز الرومانسي.

لكن خلال هذا الوقت حاول الابتعاد عن أي التزامات وعدم الإيمان بالوعود والثقة في شخص ما والاستمتاع باللقاء.

بمجرد أن تبدأ علاقة وثيقة، قد لا تدوم.

أنت مشبوه وغير آمن، باختصار، شهر محير حقًا “.